الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيكول كيدمان تكشف سر نجاح حياتها الزوجية بعد 17 عامًا

السبت 22/يوليه/2023 - 06:29 م
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

كشفت النجمة الأمريكية نيكول كيدمان، عن سر نجاح حياتها الزوجيّة الممتدّة 17 عاماً مع زوجها كيث أوربان، مؤكدةً أن السر يكمن في "إعطاء الأولوية لحياتهما"، الذي اعتبرتها مسألة مهمة لاستمرار نجاح العلاقة.



نيكول كيدمان وحياتها الزوجية


كما أوضحت النجمة العالمية نيكول كيدمان، أن أحد أسباب نجاح زواجها هو أنهما لا يتراسلان بالرسائل النصيّة أبداً، وقالت: "لقد بدأنا بهذه الطريقة، وكنّا نتعامل على أساس: إذا كنت تريد أن تتواصل معي، فاتّصل بي".

وتابعت حديثها قائلة: "أعتقد أنه حاول مراسلتي عدّة مرّات، ولم أردّ عليه مطلقاً. إذا كنت تريد حقاً التحدّث معي، فعليك الاتصال بي. هذا فقط الشيء الوحيد الذي لا نفعله".



نيكول كيدمان في عرض مسلسل اللبؤة


يذكر أنه في عرض مسلسل اللبؤة تألقت النجمة نيكول كيدمان 56 عامًا، بفستان أسود يبرز عضلات بطنها المتناسقة خلال حضورها العرض الأول لمسلسل "العمليات الخاصة: اللبؤة" الذي استضافته باراماونت وفانيتي فير..

كما لفتت الأنظار عندما عرضت عضلات بطنها المتدرجة في فستان أسود طويل في بريطانيا. ونيكول كيدمان، هي منتجة تنفيذية لمسلسل التجسس المثير المستوحى من برنامج عسكري أمريكي حقيقي.



قصة مسلسل اللبؤة


تروي أحداث المسلسل قصص الجاسوسية المثيرة من برنامج حقيقي لوكالة المخابرات المركزية، حيث تدور أحداثه حول حياة جندي البحرية الشاب الذي تم تجنيده من قبل وكالة المخابرات المركزية لمصادقة ابنة جماعة إرهابية من أجل إسقاط المنظمة من الداخل.

ومن المقرر عرض المسلسل غدًا الأحد 23 يوليو مع أول حلقتين على منصة . Paramount +. على أن يتم إصدار حلقة واحدة أسبوعيًا، وسينتهي المسلسل يوم الأحد 3 سبتمبر.

ads
ads