الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 22 يوليو 2023

السبت 22/يوليه/2023 - 12:30 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم السبت 22 يوليو 2023




برج الحمل


قد تكون قادرًا على إخفاء بعض مشاعرك القوية خلف جدار من اللامبالاة ، ولكن ليس جميعها بأي شكل من الأشكال. سيتمكن حبيبك الجديد من أن يرى بوضوح أنك تقع في حبه بجنون، حتى لو كنت تتظاهر أنك لا تهتم حقًا.

برج الثور


تشعر كما لو كنت بحاجة إلى مترجم لتوصيل أفكارك إلى الآخرين. الناس ببساطة لا يلتقطون الطول الموجي الذي تبث عليه. تجاهل الأمر ولا تقس على نفسك. سوف تنقر في وقت آخر لذلك لا تقلق الآن.

برج الجوزاء


إذا كنت قد بدأت للتو في علاقة جديدة، فقد لا تكون صادقًا تمامًا مع بعضكما البعض ، لأي سبب كان. قد يكون كلاكما في موقف تشعر فيه أنه يمكنك الكشف عن الكثير ولكن ليس أكثر. أشياء كثيرة مخفية عن الأنظار.



برج السرطان


على الأرجح كلما قل تفكيرك في نوع السرعة التي تحتاجها لمواكبة ذلك، كلما كنت أكثر تزامنًا مع الأشخاص من حولك. سيأتي الحظ بشكل طبيعي عندما تسير مع التيار.

برج الأسد


من المحتمل أن تفقد صبرك اليوم مع أولئك الذين لا يمتلكونها معًا. ميلك هو الحكم عليهم بقسوة وقضاء وقت في انتقادهم أكثر من التعامل مع عبء عملك الشخصي. ركز على نفسك.

برج العذراء


قد يشجعك التكوين السماوي اليوم على أن تكون أكثر غموضًا من المعتاد. لا يعني ذلك أنك تقصد أن تكون غامضًا جدًا أو أن تخفي الحقيقة عن قلبك العزيز، ولكن أكثر من ذلك أنك تحب اللعب مع أي عدد من الاحتمالات في وقت واحد.



برج الميزان


يبدأ اتجاه موات للغاية بالنسبة لك اليوم حيث لديك القدرة على جني مبلغ كبير من المال. اطلب زيادة في الراتب في الأسابيع الثلاثة المقبلة. أبحث عن عمل يتقاضى راتبا أعلى. أنت تستحق المزيد فاستمر في ذلك.

برج العقرب


يحيط أحد عناصر الخداع بوظيفتك اليوم، لذا كن حذرًا جدًا بشأن من تثق به وما تثق به. احترس من شخص مبتسم يرتدي ملابس أنيقة يحاول أن يبيع لك فكرة مجنونة أو بوليصة تأمين جديدة. استجوب المصدر.

برج القوس


قد تكون عواطفك خادعة بعض الشيء، لذا تأكد من شد رأسك بإحكام قبل القيام بأي تحركات كبيرة. قد ينتهي الأمر بمزاجك إلى إملاء جميع أفعالك اليوم ومن المحتمل أن يبعدك هذا عن مسار حياتك المهنية الحقيقية. احرص.



برج الجدي


قد لا تبدو الفكرة التي تعتقد أنها رائعة هذا الصباح رائعة جدًا غدًا. لا تدع الآخرين يجبرك على اتخاذ قرار متهور. من الأفضل أن تنام عليها لمدة ليلة واحدة على الأقل قبل أن تصدر حكمك النهائي. يمكن للآخرين الانتظار.

برج الدلو


ستثبت أحلام اليقظة التي لديك اليوم أنها مفيدة جدًا. الأفكار الإبداعية التي تنبثق من هذه الأحلام لديها قدر كبير من الإمكانات. يجب تحديد التفاصيل، ولكن يمكنك القلق بشأن ذلك لاحقًا. في الوقت الحالي استمر في الحلم.

برج الحوت


يطلب منك نجمك المحظوظ الاستفادة من موهبتك الإبداعية. لديك مصدر لا نهاية له للصفات الفنية بداخلك، وكلما أسرعت في استخدام هذه القدرات في حياتك اليومية، كلما كنت أكثر سعادة ورضا.















ads