الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي جمال: لا أغني مع راقصة.. ولم أرفض العمل مع سعد لمجرد

الجمعة 21/يوليه/2023 - 02:30 م
هير نيوز

قال المطرب رامي جمال، إنه لم يكن يعلم بتعاون الفنانة اللبنانية إليسا والشاعر الغنائي أمير طعمية مع المغني المغربي سعد لمجرد في أغنية "في أول دقيقة"، مُشيرًا إلى أنه فوجئ بالأمر.

وأضاف رامي جمال خلال استضافته في برنامج "حبر سري" أن إليسا وطعمية كان لابد أن يطلعانه على تواجد لمجرد في الأغنية؛ ليكون قادرًا على تلحين الأغنية.



وحينما سُئل حول ما إذا كان إخفاء إليسا وطعمية خلال تعاونهما مع لمجرد بسبب رفضه العمل معه، أجاب: "سعد لحد النهارده قضيته لم يصدر حكم نهائي فيها، وشفت نفس القضية بتحصل مع لاعيبة كورة كتير، ونيمار تحديدا ربنا نجاه لإنه كان حاطط تليفون صور الواقعة".

وشدد على أن لا أحد يعلم ماذا حصل مع لمجرد، كما أن وظيفته لا تتمثل بتربيته، مُضيفًا: "أنا تعاملي مع فنان ناجح صوته حلو، وأول مطرب يعدي مليار مشاهدة في الوطن العربي في أغنية، حياته الشخصية تخصه هو".

تصريحات عمرو مصطفى


على صعيد آخر، انتقد جمال تصريحات مواطنه الملحن والمغني عمرو مصطفى المتواصلة عن زملائه الفنانين، واصفًا إياه بـ"النرجسي".

وأوضح أن انتقاد مصطفى الدائم لزملائه يعيب في مهنته، فبدلًا من ذلك لا بد أن يثني عليهم، مُضيفًا: "أنا عارف أنه أطيب من الطيابة، لكن الناس العادية بتشوف مشاكلنا، ليه نصدر لهم أننا مش بنحب بعض".

وأعرب عن استهجانه لتصريح سابق لمصطفى حينما وصف نفسه بـ"المبدع" والمطرب بـ"الأداة"، قائلًا: "أنا المبدع والمطرب أداة،، أعوذ بالله، مفيش حاجة في الدنيا متوقفة على شخص، والملحن من غير شاعر وموزع شاطر أداة، والمطرب الشاطر اللي سماه أداة هو الفترينة، من غيرها مكانش هيبقى قاعد يتكلم إنه ملحن شاطر".



ممنوعات حفلاته الغنائية


وتطرق جمال للحديث عن الممنوعات في حفلاته الغنائية، إذ إنه لا يغني في الأماكن التي تقدم فيها المشروبات الكحولية، كما أنه يرفض انضمام راقصة معه على خشبة المسرح، ويودُّ الحصول على الانتباه الكامل من جمهوره.

وعن رأيه باعتزال الفنان الأردني أدهم نابلسي الفن ووصفه الغناء بالحرام، أكد رامي أن كل إنسان من حقه فعل ما يحب، قائلًا: "إحنا عايشين مرة واحدة، وظيفتك تنام بالليل على مخدتك مبسوط".

اقرأ أيضا..



ads