الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان تثير الرعب في قلوب الجماهير بالشعر الأبيض والقفازات السوداء

السبت 22/يوليه/2023 - 04:32 ص
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

في حملة ترويج لمشاركتها في الدراما الأمريكية Delicate، أثارت نجمة التلفزيون الشهيرة كيم كارداشيان الرعب في قلوب الجماهير بإطلالة غريبة حيث ظهرت بشعر أبيض طويل بينما ترتدي قفازات سوداء..

كيم كارداشيان تثير الرعب


ظهرت كيم كارداشيان البالغة من العمر 42 عامًا، في مقطع فيديو ترويجي للموسم الثاني عشر من الدراما الأمريكية، تحمل طفلًا رضيعًا بينما ترتدي باروكة شعر مستعار باللون الأبيض.

في مقطع الفيديو البالغ مدته 43 ثانية، وسط أضواء مخيفة وسلسلة من المرئيات الغريبة مثل سقوط بيضة من عش الطائر وسرير فارغ يتأرجح ذهابًا وإيابًا. ثم تواصلت كيم مع الكاميرا بشكل مباشر.


ظهرت كيم، برموش اصطناعية طويلة وأحمر شفاة وحواجب بيضاء بينما لم يتك الكشف عن دورها في الدراما التي تضم كل من إيما روبرتس وكارا ديليفين.

كيم كارداشيان بشعر أبيض


توالت ردود الفعل على المقطع الدعائي على تويتر، حيث أشاد البعض بدور كيم، غير المعلن عن تفاصيله حتى الآن، من حيث المظهر، بينما أعرب الكثيرون عن فضولهم حول معرفة الدور الذي ستجسده نجمة الواقع الأمريكية.

في الشهر الماضي، أعلنت كارداشيان عن دورها في المسلسل على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال مقطع دعائي على إنستجرام، ولم تكشف كيم، عن تفاصيل دورها في الدراما.


وفقًا لبعض التقارير الإعلامية، الموسم الثاني عشر من الدراما سيطلق عليه اسم Delicate ، وسيعتمد على رواية دانييل فالنتاين القادمة التي تحمل عنوان Delicate Condition. وتدور أحداث الموسم القادم حول امرأة مقتنعة أن شخصًا شرير يتأكد من عدم حدوث حملها.


كيم كارداشيان من غرفة نومها


في وقت سابق، أثارت كيم، جدل كبير على إنستجرام بسبب صورة سيلفي من غرفة نومها، حيث ظهرت كيم في الصورة بداخل منزلها، أمام المرآة لتلتقط لنفسها صورة، ولكن المفاجأة تمثلت في ظهور خيال امرأة على شاشة التلفاز المغلق خلفها، فبدا وكأنه شبح مخيف. 

وأرفقت كيم كارداشيان الصورة بتعليق تقول خلاله: "التقطت هذه الصورة وحدي ثم لاحظت بأن ظل امرأة غريبة في الخلفية كأنها شبح".

فيما سخر متابعوها من الصورة، وقال أحدهم: "إن التي في الصورة شقيقتها كورتني وعادت لتنتقم من أجل حفل زفافها"، وأضاف آخر: "قصة رعب أمريكية: عائلة كارداشيان".

وقال متابع إن الذي في الصورة هو شبح، وعلق أحدهم بالقول: "هذه كورتني تعيش أسلوب حياتها اللطيف".


ads
ads