الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ادعم الأمير حسين» يتصدر تريند تويتر بعد انتشار صورة البكيني للأميرة رجوة

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 06:28 م
الأميرة رجوة زوجة
الأميرة رجوة زوجة الأمير الحسين

انتشرت صورة مثيرة للجدل لولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله، أثناء قضاء شهر العسل والاستجمام مع زوجته الأميرة رجوة الحسين، في أحد شواطيء فرنسا وأثناء انشغاله معها، رصدت له عدسات الكاميرا وهي ترتدي البكيني، في ظل أجواء رآها البعض غير مناسبة لأجواء العائلة المالكة الأردنية.




تعليقات على صورة الأمير الحسين والأميرة رجوة

وتباينت آراء مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، حيث قال البعض أنهما ربما يكونا جالسين في شاطيء خاص وبعض من الخدم التقط لهما تلك الصورة المثيرة، وقال البعض الآخر أن هذه الصورة لا تليق بعائلة تنتسب لشرف النبي صلى الله عليه وسلم.


هاشتاج ادعم الأمير حسين يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاج  "#ادعم_الامير_حسين" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص في الأردن وفي المملكة العربية السعودية. 

وقال المغردون من خلال الهاشتاج، إن خصوصية الثنائي الملكي تم انتهاكها دون إذنهما، وإنه لا يجب الحكم عليهما بسبب صور تم تسريبهما بدون إذنهما. 

كما طالب المغردون ب من سرب تلك الصور، ونشرها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها التقطت للأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة بشكلٍ سري، وربما كان الهدف من وراء ذلك الإساءة لهما.



 

ولي عهد الأردن

ومن جانبه، لم يقم ولي عهد الأردن الأمير حسين باتخذ أي إجراء أو توضيح ماجرى لالتقاط تلك الصورة، ولم يصدر عن القصر الملكي الأردني أي بيان بشأن تلك الصورة المتداولة بكثرة منذ أمس.



زفاف ولي عهد الأردن والأميرة رجوة

يذكر أن في الأول من يونيو، تصدر زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت مراسم الزفاف في جميع أنحاء العالم، وارتدت الأميرة رجوة فستانين في حفل زفافها الأول من تصميم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب والثاني من دار أزياء دلوتشي آند جبانا.



تاج الأميرة رجوة

وحملت الأميرة رجوة الحسين تاجًا، ارتدته في حفل زفافها على سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ،ولي العهد عبارة وكُتب عليها عبارة " رجوة من الله"، وهي العبارة التي تُبين الاسم اللغوي الذي يعني رجوة واحدة أو الأمنية الوحيدة، ورجاء شيء ما يعني انتظار البشرى والسعادة وتحقيق الحلم وقدوم الخير، كما كانت جلالة الملكة رانيا العبدالله قد قالت في حفل الحناء " رجوة أحلى رجاء مني لرب العالمين لسمو الأمير الحسين". وشهد قصر زهران العامر، أمس الخميس، عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على سمو الأميرة رجوةُ الحسين. 

ads