الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان فوكس عارية وسط الغابة وسط شائعات انفصالها عن حبيبها

الخميس 20/يوليه/2023 - 04:14 ص
ميجان فوكس
ميجان فوكس

عادت النجمة الأمريكية ميجان فوكس، لتثير الجدل مجدًا بإطلالات عارية وسط الغابة حيث تركت معجبيها مذهولين من التباهي بجسدها في أجواء الطبيعة الخضراء..

ميجان فوكس عارية



في أحدث منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، شاركت فوكس، عدد من الصور وهي ترتدي فستان شفاف تمامًا يظهر جسدها بالكامل.

بدت نجمة Transformers ، البالغة من العمر 37 عامًا، تستمتع بأجواء الطبيعة وسط الغابة، بينما ترتدي فستان شفاف باللون الكريمي يظهر مؤخرتها في بعض اللقطات التي أثارت الجدل.

علقت فوكس على الصور وكتبت: "شمس برج الثور الرابعة في المنزل".


وفقًا لموقع علم التنجيم starslikeyou.com ، فهذا يعني: "مع وجود الشمس في المنزل الرابع، من المحتمل أن تكون مدفوعًا بالمخاوف الشخصية والمنزلية والعائلية".

منشورات ميجان فوكس


خلال الأيام القليلة الماضية، شاركت ميجان فوكس، جمهورها على إنستجرام  سلسلة من اللقطات تحت عنوان الغابة إطلالات مختلفة.

تأتي مشاركات ميجان على إنستجرام، وسط شائعات عن انفصالها عن شريكها "كيلي"، ووفقًا لصحيفة ذا صن، لم تعد ميجان تعيش برفقة شريكها بعدما  شارك نجم الروك صور مع نساء أخريات في قصره في لوس أنجلوس.


تعرض الزوجان لأول مرة لشائعات الانفصال في فبراير الماضي، عندما تم التكهن بأن مغني الروك قد خدع ميجان، وأنه على علاقة غرامية، ولكن تم نفي القصة فيما بعد من قبل ميجان وشريكها.


وشم ميجان فوكس


في وقت سابق، ظهرت ميجان فوكس، بالبكيني الأسود لتكشف عن وشمها الجديد الذي يغطي الوشم الذي كان يحمل اسم زوجها السابق "بريان" والموجود على الجانب الأيمن من حوضها.

واستطاعت ميجان، تغطية الوشم بوشم أخر عبارة عن ثعبان أسود ساحر يلف ذيله حول الزهور. وكتب جيسي مالك، فنان الوشم الذي قام برسم وشم فوكس الجديد على إنستجرام: "شكرا على ثقتك ميجان فوكس".

وأضاف: "لقد تمكنا من إخفاء الوشم القديم تمامًا تحت الثعبان والزهور الجديدة التي أرادتها".



ads