الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 فوائد مذهلة لزيت الجوجوبا لبشرة نضرة وجذابة

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 11:44 م
زيت الجوجوبا
زيت الجوجوبا

تسعى الفتيات دائما في البحث عن منتجات طبيعية تساعدهن في الاعتناء ببشرتهم ومظهرها، لذلك فأن زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت التي تساعد على ترطيب البشرة والتي يمكن اعتمادها للحصول على بشرة جذابة ونضره.

 

 فوائد زيت الجوجوبا للبشرة

 

مضاد قوي للجراثيم

 


يعتبر زيت الجوجوبا مضاد قوي للجراثيم باعتبارك يحتوي على الكثير من مضادات الاكسدة، كما أنه يساعد على قتل أنواع ميتة من الجراثيم والبكتريا وليس كلها لان هناك بكتريا نافعة تساعد البشرة وتحافظ عليها.

 

ترطيب البشرة

 



زيت الجوجوبا من أقوى الزيوت في ترطيب البشرة، فهو يجعل البشرةً رطبة وجميلة ويحميها من التجاعيد والتشقق وحب الشباب.

 

مضاد للأكسدة 

 


يحتوي زيت الجوجوبا على مضادات الاكسدة التي تعمل على مساعدة البشرة على التنفس والحفاظ عليها ويعطي البشرة مظهرا جذابا، كما أنه يشبه في تركيبه الزيت الذي ينتجه البشرة بحد كبير لذلك يمكن فهو لا يسد البشرة أو يعمل على تكون البثور فابالعكس يحافظ على نعومة البشرة وانسابيتها.

 

يهدأ البشرة ومضاد للحساسية

 

زيت الجوجوبا يمتلك القدرة على تهدأ البشرة فطبيعته الشمعية تسمح له بأن يكون مهديء جيد للبشرة ويحمي البشرة من تعرضها للحساسية.

 

يساعد في انتاج الكولاجين

 

يساعد زيت جوجوبا على محاربة التجاعيد والتخلص منها وذلك لاحتوائه على مضادات لااكسدة التي تعمل على انتاج الكولاجين ، وهو بروتين يساعد على حماية البشرة والتخلص من التجاعيد وجعل البشرة نضره وناعمه.

 

علاج حب الشباب

 

يساعد زيت الجوجوبا في التخلص من حب الشباب باعتباره أساس قوي لبناء بشرة نظيفة وقوية ويساعد على حماية البشرة من حب الشباب.

 

..اقرأ أيضا

ماسكات طبيعية من فاكهة صيفية شهيرة تمنح شعرك حيوية وترطيب

ads