السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تصممي غرفة نوم مودرن تمنح طفلك طاقة إيجابية؟

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 11:29 م
تصميم غرف نوم اطفال
تصميم غرف نوم اطفال


تتمييز موضة ديكور عام 2023 بتصميمات مودرن جذابة يمكن أن تؤثر في الحالة المزاجية للأشخاص مع استخدام الوان مبهجة وقطع ديكور جذابة، وتعتبر غرفة نوم الاطفال من اهم غرف المنزل التي يجب مراعاة الديكور بها حتى تحافظ على نفسية الاطفال وتمنحهم طاقة ايجابية.

واليك كيفية تصميم غرفة نوم مودرن حسب قطع ديكور موضة عام 2023:  

تصميم غرفة نوم مودرن 2023

- سرير مريح بتصميم كرتوني 
يعتبر السرير ركن أساسي من أركان الغرفة، ولذلك من الضروري ان يكون مريحاً بالاضافة إلى اختيار اللون والشكل المناسب لطفلك والذي يجعله يشعر بالحماس والايجابية في غرفته، ويمكن تصميم سرير طفلك على شكل شخصية كارتونية مفضلة له، مع ضرورة أن يكون عملي ليناسب عمر الطفل وحتى بلوغه سن المراهقة، حيث يميل البعض إلى اختيار الألوان الحيادية والأشكال العادية فى التصميم.


ويمكنك اختيار ديكور الغرفة بالكامل حسب أهواء الطفل واهتماماته، وبذلك يتم تغيير شكل السرير وفقاً لذلك، كما يعتبر من أظرف الأشياء التى يمكن تنفيذها هي تصميم غرف نوم اطفال سرير دورين.
- دهن الحائط
لون دهان الحائط يعتبر شيء هام جدا بالنسبة للطفلن حيث يعبر الحائط عن شخصية الطفل ومن الممكن تشجيع الطفل ومشاركته في اختيار ألوانه المفضلة والأشكال التى تناسب شخصيته، ويمكنك تعليق بعض التابلوهات البسيطة أو الصور الخاصة بأحد الشخصيات الكرتونية المفضلة للطفل.

- اضاءة الغرفة
من الضرري التأني عند اختيار الإنارة فى غرف الأطفال، فإن مصدر الضوء هو أحد أهم العوامل التى تُظهِر ديكور غرف الاطفال، ويمكنك تنظيم الاضاءة عن طريق استخدام معلقات السقف التي تأتي بأشكال ملونة والمصابيح التى تتخذ صوراً، كما يمكن استخدام الفوانيس والمجسمات المضيئة حسب لون الاضاءة المفصل لطفلك والمناسب للون الحائط والاثاث.



ads