السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سترة الأميرة ديانا الشهيرة «الخروف الأسود» للبيع بمزاد علني «إليك سعرها» (فيديو)

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 03:00 م
هير نيوز

ستعرض سترة ارتدها الأميرة الراحلة ديانا والمعروفة باسم "الخروف الأسود" في مزاد، بسعر تقديري يصل إلى 80 ألف دولار.

السترة من تصميم شركة الملابس Warm & Wonderful، وتتصدر قائمة أزياء ستباع عبر الإنترنت لدى قاعة سوذبيز للمزادات في سبتمبر المقبل.




ارتدت ديانا الكنزة الحمراء، التي تصور خروفًا أسودًا وحيدًا بين صفوف من الأغنام البيضاء، لأول مرة، لمشاهدة الأمير تشارلز في لعبة البولو في يونيو 1981، قبل شهر من زواجهما، مما أثار تكهنات حول أهمية الكنزة المحتملة.

بعد تعرض الكنزة للتلف في المعصم، كتب سكرتيرها الخاص أوليفر إيفريت إلى المؤسس المشارك لشركة Warm & Wonderful جوانا أوزبورن يسأل عما إذا كان يمكن إصلاحها. 

بعد بضعة أشهر، حصلت ديانا على كنزة أخرى بنفس الشكل، وتم تصويرها وهي ترتديها في عام 1983. عثرت السيدة أوزبورن على الكنزة الأصلية في صندوق في علية منزلها في مارس.

رئيسة الموضة العالمية


وقالت سينثيا هولتون، رئيسة الموضة العالمية في دار سوذبيز، لرويترز في مقابلة صحفية في لندن يوم الاثنين "بالتأكيد كان من المتاح للأميرة ديانا، الوصول إلى الكثير من قطع الملابس التي يمكنها اختيار ارتدائها وحقيقة أنها أرادت بديلاً ثم ارتدتها مرة أخرى بعد ذلك بعامين، فهو دليل عن مقدار ما تعنيه هذه السترة لها". ويبلغ سعر الكنزة المتوقع، ما بين 50 و80 ألف دولار.

في وقت سابق من هذا العام، باعت دار سوذبيز، فستانًا أرجوانيًا مخمليًا بدون حمالات ارتدته ديانا، صممه مصمم الأزياء فيكتور إدلشتاين لمجموعته لخريف 1989، مقابل 600 ألف دولار.

اقرأ أيضا..



ads