الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طقس الثلاثاء شديد الحرارة على معظم الأنحاء

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 10:52 ص
هير نيوز

تشهد مصر اليوم الثلاثاء حالة من الأجواء شديدة الحرارة، حيث قالت الأرصاد الجوية في بيان لها، إن البلاد يسودها طقس حار نهارًا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد. 



حالة الطقس اليوم

 
وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن الطقس يكون حار رطب على السواحل الشمالية الغربية، أما عن حالة الطقس ليلًا فـ من المتوقع أن يكون معتدل رطب على الأنحاء كافة.

وأوضحت هيئة الأرصاد، الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء، مؤكدة أن عدد من المناطق يسودها شبورة مائية خفيفة صباحًا، ومنها القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ومدن القناة ووسط سيناء.

وتشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، رياحا معتدلة، فيما تنشط أحيانًا على السواحل الشمالية الغربية، والتي تعمل على التخفيف من حرارة الجو.

وأكدت الأرصاد الجوية أنه يسود الأنحاء كافة وجود طقس مشمس، فيما عدا السواحل الشمالية الغربية، فمن المتوقع أن يسودها سحب غائمة جزئيًا.

أما عن حالة البحر والأمواج، نوهت الأرصاد، بأن يكون البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج 1.5 : 2 متر، أما عن حالة البحر الأحمر يكون خفيف : معتدل وارتفاع الموج 1 : 1.5 متر.


 

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء


القاهرة: العظمى 38، الصغرى 26

الإسكندرية: العظمى 33، الصغرى 25

شرم الشيخ: العظمى 42، الصغرى 30

الغردقة: العظمى 42، الصغرى 29

أسوان: العظمى 44، الصغرى 30

بني سويف: العظمى 41، الصغرى 25

اقرأ أيضا..




ads