الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يرزق بمولودة جديدة من زوجته علياء بسيوني (فيديو)

الإثنين 17/يوليه/2023 - 02:20 م
أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن الفنان أحمد سعد، عن قدوم مولودته الثانية مريم، من زوجته علياء بسيوني، حيث شارك الفنان أحمد سعد، فيديو مع مولودته الجديد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلق سعد على الفيديو قائلًا: "الحمد لله رزقني الله ب مريم أحمد سعد، اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته إنك على كل شيءٍ قدير".



أغنية ياليالي


ومن جانب آخر، يستعد الفنان أحمد سعد، لطرح أغنية «يا ليالي»، بالتعاون مع روبي غدا الثلاثاء، وذلك بعد مشاركته في فيلم «مسكر إكس» بأغنية اختياراتي مدمرة حياتي.



وشارك أحمد سعد البرومو الدعائي لأغنية «ياليالي» التي تجمعه بالفنانة روبي لأول مره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «استنوا ياليالي مع النجمة روبي يوم الثلاثاء الساعة 6».



علياء بسيوني زوجة أحمد سعد


وفي وقتٍ سابق، كانت زوجة أحمد سعد قد أكدت انتظارها لمولود جديد، عن طريق ظهورها برفقة زوجة المنتج هاني محروس ببطن منتفخة، حيث أثارت شكوك جمهور الفنان أحمد سعد أثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الأولى عليا، ليتساءل المتابعون حول إحتمالية حمل علياء زوجة أحمد سعد نظرًا لارتدائها ملابس فضفاضة من جهة البطن.

ads
ads