الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيبة هيثم أحمد زكي تتجاوز صدمة وفاته بهذه الطريقة

الإثنين 17/يوليه/2023 - 07:30 م
إنجي سلامة
إنجي سلامة

فاجأت الممثلة الشابة إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الجمهور في أحدث ظهور لها أثناء تواجدها ضمن طاقم عمل مسلسل "ليه لأ3"، حيث تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث عنها، خاصة أنها تصدرت العديد من عناوين الأخبار فور وفاة الفنان، وحتى الذكرى الأولى له.



إنجي سلامة


وكشفت الفنانة إنجي سلامة اتجاهها لعالم الفن، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشرت عدة صور لدورها الجديد "سهيلة"، الذي تؤديه في مسلسل "ليه لأ 3" والذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات، معلقة: "سعيدة لأنه لوحظ جيدًا.. آمل أن يحدث فرقًا".




صدمة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي


يذكر أن الفنانة وخبيرة الطاقة إنجي سلامة، كانت قد اختفت عن الأنظار طيلة الأربع سنوات، حتى قررت الاتجاه إلى الفن بعد تجاوز صدمة وفاته التي فاجأت الجميع، حيث بدأت الأزمة عندما أبلغت الفنانة إنجي الشرطة بعدم الوصول لخطيبها هيثم أحمد زكي، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وكسرت باب الشقة، ففوجئت بوجود هيثم جثة هامدة، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

كما ظلت خطيبته إنجي سلامة طيلة فترة العزاء وهي في حالة انهيار شديد، وحولها صديقاتها، إذ أنها لم تستطع الوقوف لتلقي واحب العزاء، بالرغم من حضور العديد من نجمات الوسط الفني ومعارفهما، لتظل تحت تأثير الصدمة القوية.




صدقة جارية لهيثم أحمد زكي


كما قامت إنجي عقب وفاة الفنان الراحل هيثم من تجميع صدقة جارية له بـ170 ألف جنيه، قائلة: "أنا بجمع صدقة جارية لهيثم أحمد زكي لحفر بئر مياه في المنيا ومحطة تحلية مياه.. البئر هيتكلف 170 ألف جنيه، يا ريت كله يعمل شير وكلنا نساعده، هيثم آخر حاجة قالها معايا على التليفون لا إله إلا الله واستغفر الله وقالي قولي الحمد لله متشيلنيش هم، اللي عايزله وعايزلي خير بجد ساعدوني أعمل الصدقة الجارية دي ليه دي أقل حاجة أقدر أعملهاله وادعوله كتير".



وأكدت: «هو يستاهل كل حاجة حلوة وحب الناس اللي أنا شايفاه ده وكم الدعوات والعمرة والصدقات علشان هو فعلا أطيب قلب.. ادعولي من قلبكم ربنا يصبرني ويجمعني بيه في الجنة ويسكنه الجنة بدون سابقة عذاب ولا عتاب ولا حساب».


ads