الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

راغب علامة يصدم إليسا بشأن أغنيتها الجديدة «ما القصة؟» (فيديو)

الإثنين 17/يوليه/2023 - 04:06 م
هير نيوز

فاجأ المطرب اللبناني راغب علامة مواطنته النجمة إليسا بعدم معرفته لاسم أغنيتها الجديدة "بتمايل على الـBeat"، التي طرحتها قبل نحو أسبوعين وحققت ملايين المشاهدات على مختلف المنصات الرقمية.

جمع لقاء إعلامي الثنائي على هامش حفليهما الأخير في كازينو لبنان، وخلال اللقاء اعتبرت إليسا أن راغب علامة من أقرب الفنانين إلى قلبها، في المقابل، أكد الأخير أنه آمن بموهبتها من أول مرة سمع فيها صوتها.

وأشار السوبر الستار إلى أنه هو من طلب أن يغني معها الأغنية الشهيرة "بتغيب بتروح" التي قدّماها على شكل "ديو" عام 2000، لتقاطعه بالقول: "عنده رؤية. راغب علامة يعني مدرسة طويلة عريضة".

لكن على ما يبدو أن تصريحات الغزل المتبادلة بين النجمين، انتهى مفعولها سريعاً، بعد أن أظهر راغب علامة خلال اللقاء عدم معرفته اسم أغنية إليسا الأخيرة، التي حاولت التقليل من ذلك بالقول: "يمكن ما لحق راغب لأنه جديد نزلت".

@lbcilebanonofficial

راغب علامة واليسا وذكريات جميلة من أيام "بتغيب بتروح"!

♬ original sound - LBCI Lebanon


وحاول رغب نطق اسم الأغنية فقال: "بتمايل على.."، فقاطعته: "بتمايل على الـBeat.. إيه يعني فكرة لعزيز الشافعي"، في المقابل هنأت إليسا راغب على أغنيته الجديدة "في كتير حلوين".

رد فعل المتابعين


وتعليقاً على هذا الموقف، كتب أحد النُقاد على تويتر "بحس الفنانين بكونو عاملين فولو لبعض لزوم المجاملة وميوت كرمال مايشوفو أخبار بعض. معقول #راغب_علامة متواجد على تويتر ٢٤/٢٤ وما سمع انه في أغنية لزميلته اسمها #انا_بتمايل_على_الـbeat أو يمكن عمل هيك لزوم البرستيج انو هو مش فاضي يتابع..".

في المقابل، رفض عدد من مستخدمي تويتر ما ذهب إليه الناقد، مؤكدين أن الأمر طبيعي لا سيما وأن الحفل المشترك الذي جمعهما كان بعد ساعات قليلة على إطلاق إليسا لأغنيتها.



وفي هذا السياق، جاءت تعليقات "ما تنسوا انه الحفلة كانت بعد 4 ساعات من إطلاق الغنية فعادي ما يكون بيعرف"، و"المقابلة كانت بنفس اليوم اللي نزلت فيه الاغنية وكانوا الاثنين عندهم حفلة بلا دراما. اكيد ما كان منتبه انه عادي بتصير مو كلشي غرور وكراهية".

يذكر أن أغنية "بتمايل على الـBeat" التي طرحتها إليسا بتاريخ 30 يونيو الفائت، قد تصدرت الترند في تويتر عند طرحها، وسجّلت نحو 5 ملايين مشاهدة في موقع يوتيوب.


اقرأ أيضا..



ads