الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حرب الشوارع والتراشق بالحجارة بين أفارقة في مدينة نصر (صور)

الأحد 16/يوليه/2023 - 10:39 م
قوات الأمن - أرشيفية
قوات الأمن - أرشيفية

اشتعلت مشاجرة بين مجموعة من الأفارقة في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، وصلت إلى التراشق بالحجارة، الأمر الذي تسبب حالة من الرعب بين سكان المنطقة، لتهرع قوات الشرطة إلى مكان المشاجرة على الفور، وتنجح في السيطرة على الموقف، ويتم إلقاء القبض على 3 أشخاص. 

مشاجرة في شوارع مدينة نصر

وكان قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، قد تلقى بلاغا بوجود مشاجرة بدائرة القسم، حيث اتضح نشوب مشادة كلامية بين 3 اشخاص جميعهم يحملون جنسية إحدى الدول ويقيمون في القاهرة بسبب خلافات بينهم. 

ثم تطورت المشادة إلى مشاجرة تبادلوا فيها إلقاء الحجارة، الأمر الذي نتج عنه كسر زجاج أتوبيس تابع لإحدى الشركات، تصادف تواجده بالمنطقة. 

 

قوات الأمن تسيطر على مشاجرة مدينة نصر 

ونجحت قوات الأمن في السيطرة على الموقف، كما ألقت القبض على أطراف المشاجرة، وبمواجهتهـم أيدوا ما جاء بالتحريات، كما اتهم قائد الأتوبيس المذكور بإحداث التلفيات، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها. 



بيان وزارة الداخلية 

وقالت وزارة الداخلية في بيان اليوم الأحد إنه تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، بمشاجرة بدائرة القسم. وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلٍ من طرف أول (شخصان) وطرف ثان (شخص)، جميعهم يحملون جنسية إحدى الدول ومقيمون بالقاهرة بسبب خلافات بينهم تطورت لتبادلهم إلقاء الحجارة". 

وأكد بيان وزارة الداخلية أن المشاجرة تسببت في كسر زجاج أتوبيس تابع لإحدى الشركات تصادف تواجده بمحل البلاغ. 

ads
ads