الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاهير كرة القدم في مرمى الاتهام بالاعتداءات الجنسية

الأحد 16/يوليه/2023 - 12:14 م
كريم بنزيما وفرانك
كريم بنزيما وفرانك ريبيري

تعاني بعض السيدات من الاعتداءت الجنسية والاغتصاب، خاصة في المجال الرياضي العالمي، وزدادت قضايا الاغتصاب خلال الأعوام الأخيرة ضد لاعبي كرة القدم.
 فقبل لاعب مانشستر سيتي بنجامين ميندي مؤخرا، أنهت الفضائح الجنسية مسيرة الكثير من اللاعبين في عالم كرة القدم، وجعلتهم منبوذين داخل المجتمع بعد أن كانوا نجوما يتابعهم الملايين حول العالم .
يستعرض لكم موقع "هيرنيوز" أبرز اللاعبين الذين اتهموا بتلك الجرائم .

بنجامين ميندي

كان يعرف المدافع الفرنسي بشخصيته المرحة، ومنشوراته المضحكة مع زملائه في الفريق، والتي جعلته محبوبا من جماهير مانشستر سيتي لكن سرعان ما تحولت صورته إلى وحش مغتصب .


اتهمت الشرطة البريطانية مندي بارتكاب ثلاث جرائم اغتصاب في أكتوبر 2020، وجريمة اغتصاب رابعة في أغسطس 2021 في منزله ببرستبري بتشيشير، قبل توجيه تهمتين إضافيتين إليه في نوفمبر2022 .
لكن قبل أيام أعلنت المحكة براءة اللاعب الفرنسي من كل التهم الموجه إليه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.

كريستيانو رونالدو

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لادعاءات بالاغتصاب من قبل عارضة الأزياء كاثرين مايورغا في أحد فنادق لاس فيغاس الأمريكية عام 2009، لكن اللاعب نفى تلك الادعاءات وأقر أن ما حدث بينهما كان بموافقتها.

 

بنزيما وريبيري

في عام 2014، برأ القضاء الفرنسي  كلا من فرانك ريبيري وكريم بنزيما من تهمة ممارسة الجنس مع عاهرة صغيرة السن .

 لكن ريبيري اعترف بممارسة الجنس مع زاهية دهار البالغة من العمر 18 عاما، لكنه ادعى أنه لم يدفع مبلغا من المال ولم يعلم أنها قاصر، بينما نفى بنزيما كل الادعاءات التي وجهت اليه .

عمرو وردة

يعد اللاعب الدولي المصري عمرو وردة من أبرز النجوم العرب الذين شوهت صورتهم بفضيحة أخلاقية، بعد أن انتشرت قصته قبل أعوام .. حيث كشف تقرير صحفي يوناني أن وردة قد تحرش بصحفية تدعى ديمي ستاماتيليا تعمل مراسلة في تغطية أخبار نادي أولمبياكوس اليوناني .

وتضاف هذه الواقعة إلى العديد من الوقائع التي ارتبطت بوردة، وكذلك الواقعة التي حدثت أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2019 حينما قامت إحدى الفتيات بتسريب محادثة بينها وبين عمرو وردة أثناء تواجده في معسكر المنتخب .


ads