الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني رمزي يرد على أنباء هجرته إلى كندا (فيديو)

الأحد 16/يوليه/2023 - 04:28 م
هير نيوز

رد الفنان المصري هاني رمزي، على الأنباء التي أثيرت مؤخرا بشأن هجرته إلى كندا برفقة أسرته وأشقائه، مؤكدًا أن مـا يجري تداوله عبر السوشيال ميديا عارٍ عن الصحة.

وأوضح رمزي خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "آخر النهار"، أنه استيقظ صباحًا على رسائل كثيرة جدًّا تسأله عن حقيقة مغادرته إلى كندا، لافتًا إلى أن جيرانه في الساحل الشمالي صدِموا من الأخبار، لا سيما أنهم كانوا برفقته قبيل انتشار تلك الشائعات.



ولفت رمزي إلى أنه سيجري العديد من الزيارات للخارج، إذ سيسافر في الـ30 من شهر أغسطس، وفي الـ20 من شهر سبتمبر، إضافة إلى شهر ديسمبر؛ موضحًا أن هذه الزيارات هدفها ربط المصريين القاطنين في الخارج ببلدهم مصر وتعزيز دعمهم لها.

وأضاف: "لا يمكن نتأخر عن دعم أي حد، فجأة منشور خالد منتصر اتفهم خطأ، نحن شاركنا في الـ30 من يونيو وهو فخر عظيم، لكن فجأة اتفهم إننا هاجرنا إلى كندا".

وبيَّن الفنان أنه وإخوته أصحاب مناصب ويستحيل مغادرتهم البلاد بسبب حبهم وتعلقهم بها، قائلًا: "أخويا محامي كبير، وعضو مجلس نواب، وشقيقي الآخر رئيس محكمة الجنايات، وأنا فنان لدي أعمالي في مصر، وعندي مسرحية جديدة وفيلم جديد وحب مصر جوانا لا يوصف ومش هسيب مصر لا أنا ولا إخوتي، احنا خدامين البلد هنفضل فيها، وأولادنا وأحفادنا فيها".



تعليق شقيق هاني رمزي


إلى ذلك، علق أمير رمزي، شقيق الفنان، هاني رمزي، على منشور حول هجرتهم إلى كندا، مؤكدًا أن كل ما أشيع "مجرد كذب وافتراء".

وكتب أمير: "مفيش حد منا هاجر.. كلنا في مصر وخدامين مصر أنا وإخواتي.. وأقباط مصر جزء من ثورة ٣٠ يونيه ده شرف كبير لينا نفخر به. وهاني رمزي بيجهز لعمل فني جديد أما سفرنا للخارج هاني وأنا وإيهاب وكريم عبد العزيز وخالد منتصر وإلهام شاهين ونيللي كريم وأحمد حلمي لأستراليا وكندا وأمريكا فعشان في مصريين في الخارج عظماء بيحبوا مصر وبيخدموا إخوتنا المحتاجين في وقت صعب بيمر علي البلد".

اقرأ أيضا..


ads