الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجوزاء قنبلة موقوتة| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 16 يوليو 2023

الأحد 16/يوليه/2023 - 03:05 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الأحد 16 يوليو 2023




برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

أن تكون أكثر حزمًا هو الطريقة الوحيدة للوصول إلى أي مكان اليوم. لن يلبي أحد احتياجاتك ويسأل عن أحوالك وشعورك. إذا كنت تريد القيام بشيء ما فعليك القيام به. إذا كنت تريد تلبية احتياجاتك، فأنت بحاجة إلى التعبير عنها.



برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

قد تكون قررت الآن تقديم التزام أعمق تجاه الشريك، وبالتالي تقوية الرابطة بينكما من خلال وضع خطط لجعل مستقبلكما معًا أكثر ضمانًا. قد تشعر بالرغبة في الاحتفال بقرارك.





برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يجب أن يعرف الأشخاص الآخرون أفضل من الضغط على الأزرار اليوم. أنت قنبلة موقوتة يمكن أن تنفجر في أي لحظة. ابذل قصارى جهدك لتوجيه هذه الطاقة الهائلة إلى عمل منتج بدلاً من توجيه الغضب تجاه من حولك.



برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

إن أسلوبك الخاص في الحياة هو الذي يبدو أنه لديك شخص رائع حقًا في الغرز. من الواضح أن لديك الكثير لمشاركته واكتشافه عن بعضكما البعض والنظر إلى الجانب المشرق يساعد كثيرًا. الأوقات الجيدة تنتظرنا.







برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

قد تشعر بالإحباط بسبب النجاح الذي يحدث من حولك. يتقدم الآخرون بأفكار جديدة وتشعر أنك عالق في شبق. احتضن القول المأثور، إذا كنت لا تستطيع التغلب عليهم انضم إليهم.



برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

لا تحاول إعادة اختراع العجلة. قم بالبحث في المجال الذي تعمل فيه. على الأرجح، قد سلك شخص آخر مسارًا مشابهًا بالفعل. استفد من الحكمة الهائلة التي يجب على الآخرين مشاركتها معك. الموارد متوفرة.





برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

هناك حريق تحتك اليوم يطلب منك النهوض والتحرك. خذ الحكمة التي اكتسبتها وقم بتوجيهها إلى وسائل إنتاجية. المعرفة هي نصف المعركة، لكن لا تنس النصف الآخر من المعركة الذي يحدث.


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

تستمر الطاقة الإيجابية من الأمس في العمل لصالحك، وتأتي إليك المزيد من التأثيرات الإيجابية اليوم. الفرص تحيط بك، لذا احتضنها. هذا ليس وقت الوقوع في وضع لست سعيدًا به. أصعد السلم.





برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

تشجعك الطاقة النجمية على دعوة عدد قليل من الأصدقاء لحضور حفلة مرتجلة، حتى تتمكن أنت وأحبائك من الاسترخاء بصحبة جيدة والاستمتاع بأمسية مليئة بالحكايات والنكات. سترغب في تكرار هذه التجربة



برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

أصبحت طاقة اليوم عالية الخطى وسريعة الحركة في زقاقك تمامًا. لذا اربط حزام الأمان واحتضن كل ما يأتي في طريقك. لديك القدرة على التعامل مع العديد من الأشخاص والمهام المختلفة في وقت واحد. هذا هو المفتاح






برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

قد تواجه مشكلة مع زملائك في العمل اليوم. سيحاول الآخرون إعطاءك التعليمات عندما لا يكون ذلك مكانهم المناسب للقيام بذلك. سوف يتصاعد التوتر بسرعة. تجنب أي مواجهات كبيرة بأن تصبح جزءًا من الحل وليس المشكلة.



برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

عندما يخبرك شخص قريب لك أنه يحبك فإنهم يعنون ذلك حقًا. ربما كنت تعتقد أنهم كانوا يقولون ذلك فقط، وسيتم استبدال كل الشكوك وعدم الأمان ونوبات التفكير بالتمني باليقين.



ads