السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميمي جمال: والدتي رفضت زواجي من حسن مصطفى لهذا السبب (فيديو)

السبت 15/يوليه/2023 - 11:51 م
ميمي جمال في معكم
ميمي جمال في معكم منى الشاذلي

حلت الفنانة الكبيرة ميمي جمال وأسرتها ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم" والذي يعرض على قناة CBC، وسط استقبال حافل وتصفيق حار من الجمهور، حيث تحدثت خلال الحلقة عن رحلتها الطويلة في عالم الفن، وعن علاقتها بزوجها الراحل حسن مصطفى وأفراد أسرتها.



تكريم ميمي جمال

وأعربت ميمي جمال خلال الحلقة عن سعادتها الشديدة بتكريمها في مهرجان بيروت، لأن ذلك بمثابة تقدير لجهودها في عالم الفن.
وبسؤالها عن علاقتها بزوجها الراحل حسن مصطفى، قالت: "هو رفيق عمري منذ ما يقرب من 40 عام، وقد وجدت فيه السند والأب خاصة أن والدي قد توفي وأنا في سن صغيرة، بالرغم من أن والدتها لم تكن موافقة على زواجها منه لأنه يكبرها بـ14 عام".
وعن مشوارها الفني قالت ميمي جمال: "حياتي لم تكن سهلة، ولكن كانت مليئة بالصعوبات التي بدأت بوفاة والدي، وبدأت بالعمل في سن صغيرة، فعملت في المسرح الحر وتدرجت في عالم الفن ما بين صعود وهبوط". 



أعمال ميمي جمال الأخيرة

وبسؤالها عن أعمالها الأخيرة، قالت ميمي جمال: "هذه الفترة كان فيها نوع من النضوج والتريث في اختيار الأعمال، ولذلك ظهرت يهذه الصورة كما في مسلسل إيجار قديم وزي القمر".


كما أضافت أنها تحرص على تحسين علاقتها بالوسط الفني وخاصة الشباب، وذلك لخلق نوع من الود والألفة داخل العمل الفني الذي يقومون به.
وخلال حلقة معكم مع منى الشاذلي، تحدث أحفاد ميمي جمال عن عشقها للفنانة وردة وحفظها لمعظم أغانيها، كما كشفوا عن أنها تتفوق على والدتهم في الطبخ.


وميمي جمال هي زوجة الراحل حسن مصطفى، الذي شارك في العديد من الافلام السينمائية والمسرحيات أشهرها "العيال كبرت ومدرسة المشاغبين".

ads
ads