الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من وحي النجمات | فساتين كورسيه لتظهري بخصر نحيل (صور)

الإثنين 17/يوليه/2023 - 01:02 ص
فستان كورسيه
فستان كورسيه

استخدمت الكثير من النجمات فساتين مع كورسيه من منطقة البطن لتخفي عيوب تلك المنطقة وتظهر بخصر نحيل، ويمكنك اتباع نفس الفكرة إذا أردت اختيار فستان يخفي عيوب بطنك ويظهرك أكثر رشاقة في مناسبات واحتفالات فصل الصيف.

وإليك أبرز القصات التي ارتتها النجمات في صيف 2023 لفساتين مميزة بكورسيه يخفي عيوب البطن مع مظهر انيق وجذاب يناسب الحفلات.

-       -   فستان نجوى كرم

ظهرت النجمة نجوى كرم، بأكثر من فستان سهرة بصيحة الكورسيه الضيق بمنطقة الخصر وذلك حتى تبرز نحافة خصرها وتمنحها اطلالة مفعمة بالأنوثة، وتعتبر تلك [رز إطلالة لها بالفستان البيج بالتصميم الناعم، بأكمام طويلة وتنورة ضيقة تتسع من اسفل مع ذيل طويل من الخلف.


-         إطلالة هيفاء وهبي


ارتدت الفنانة هيفاء وهبي، فستانا باللون الأسود مميز، عبارة عن توب كورسيه بأربطة من الأمام تساعد في شد الجسم، مع بنطال ضيق مرصع بتطريزات براقة، وهي اطلالة منحتها جسم رشيق وخصر نحل.


-         مايا دياب

 


اختارت مايا دياب ايضا في اطلالتها الاخيرة التوب الكورسيه باللون الأبيض مع بنطال ابيض واسع، وهي اطلالة جذابة ومميزة، واكتملت بالقفازات الطويلة باللون الأبيض فكانت اكثر اناقة ورشاقة.

-         دانيلا رحمة

ظهرت ايضا النجمة دانيلا رحمة، بفستان كورسيه اسود بقصة اوف شولدر مميز منحها مظهر انيق ونحيفمع تنورة تتسع من اسفل، وتميز التصميم بالأناقة والأنوثة، وخاصةً أن اللون الأسود يساعد في اخفاء عيوب الجسم ويجعلك تبدين اكثر رشاقة.

 

 اقرا ايضا

موضة فساتين السهرة لمناسبات صيف 2023 من أحدث دور الأزياء العالمية



 

ads
ads