الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تتحول إلى لوحة فنية بفستان مثير في أحدث جلسة تصوير (صور)

السبت 15/يوليه/2023 - 06:39 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورا جديدة عبر صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت هيفاء قائلة: "ومافيش مالي وماليش لا بتأثر ولا بتعب وأهو عادي وبعيش".

 

إطلالة هيفاء وهبي




ارتدت هيفاء فستان باللون الفضي بشق جانبي، واعتمدت على تسريحة شعر مموج منسدل على كتفيها، واختارت ميكاج بدرجات البني مع مكياج عيون سموكي، وزينت يديها باكسسوارات باللون الفضي.

 



ونالت الصور التي نشرتها هيفاء إعجاب الجمهور الذي وصفها بأيقونة الموضة فكل ما ترتدية يناسبها وتستطيع أن تخطف به الأنظار، كما تغزلوا بجمالها ورشاقتها.

 

أحدث أعمال هيفاء وهبي

 



وخلال الأيام الماضية طرحت الفنانة هيفاء وهبي أحدث أعمالها الغنائية وهي أغنية بعنوان ما بضعفش وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وبمجرد طرحها تصدرت التريند في الكثير من الدول العربية أبرزهم مصر والجزائر وليبيا.

 

أغنية ولد لـ هيفاء وهبي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أغنية بعنوان "ولد"، والتي تم طرحها عبر موقع "يوتيوب"، حققت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط على طرحها.  والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان كلمات أغنية “ولد”.

 

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية 

 

كما يعد فيلم "رمسيس باريس" آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

 

ويشارك في الفيلم مجموعة مميزة من النجوم رفقه الفنانة هيفاء وهبي، وهم مصطفى خاطر، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، محمد سلام، أوس أوس، سامي مغاوري، أحمد كشك، مصطفى البنا، جومانا مراد، وعدد كبير آخرين، والعمل إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير، وإنتاج شركة ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجي فيلمز.

 

اقرأ أيضا..

هيفاء وهبي تلجأ إلى الإثارة لتشويق جمهورها لـ«ما بضعفش»

 

ads
ads