السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الثور «كل أتباعك خانوك»| حظك اليوم وتوقعات الأبراج 15 يوليو

السبت 15/يوليه/2023 - 03:13 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.

 

نشرة حظك اليوم السبت 15 يوليو 2023




برج الحمل

يبدو أن هذا المزج بين العقول والقلوب يحدث بالتأكيد عندما تكون بعيدًا عن روتينك اليومي المعتاد أو أثناء الاستمتاع باستراحة لبضعة أيام. سيكون مرضيا للغاية لكلا منكما.




برج الثور

قد تشعر كما لو أن جميع حلفائك ينقلبون عليك. بدأت العلاقات المهنية الودية الآن في التدهور، من المحتمل أن يتغير مزاجك أيضًا. هذا لن يؤدي إلا إلى جعل الأمور أسوأ. حاول أن تظل متفائلاً.




برج الجوزاء

ما زلت في الوضع المفضل الذي كنت عليه بالأمس ولكن فجأة، ارتفعت المخاطر قليلاً. يقاتل الآخرون الآن من أجل الشيء الذي كنت تعتقد أنه ملكك تلقائيًا. سيكون عليك بذل المزيد من الجهد الآن.







برج السرطان

تأتيك دفعة من الطاقة التي تشتد الحاجة إليها وستجد نفسك في وضع جيد لإحراز التقدم اللازم في مكان العمل. لا تقلل من شأن قدراتك في الإقناع. لديك قوة أكثر مما تعتقد لذا استخدمها بحكمة.




برج الأسد

قد يكون من الصعب عليك العمل بشكل منتج مع الآخرين حيث يبدو أن الأشخاص من حولك يتخذون نهجًا غير ناضج للغاية في عملهم. حاول أن ترى الماضي واحتضن الإبداع الذي يجلبه هذا الجانب الطفولي إلى الطاولة.




برج العذراء


أخيرًا تتلقى الدعم الذي تحتاجه للمضي قدمًا في مشروع مهم. هذا هو وقت البدايات الجديدة بالنسبة لك. الأشياء التي بدأت في هذا الوقت لديها إمكانات رائعة لتزدهر لتصبح شيئًا رائعًا تمامًا. أذهب خلفها.







برج الميزان

لا تخف من السماح لنفسك بالتألق. أنت في وئام تام مع الأشخاص من حولك. النجاح لك طالما لديك إيمان ودع الآخرين يعرفون بالضبط من أنت وكيف تعمل. سوف تستحم بالعديد من المكافآت.


برج العقرب

تبحث الاتجاهات المهنية بشكل عام عنك. يحدث تحول كبير في الطاقة اليوم، وأنت الآن في بداية دوامة تصاعدية طويلة. تخلص من أي انتكاسات حدثت مؤخرًا. كانت مؤقتة فقط. الآن هي فرصتك لتزدهر.


برج القوس

من المرجح أن يكون لدى الناس لسان حاد إضافي اليوم. حاول ألا تأخذ كلماتهم القاسية على محمل الجد. خلاصة القول هي أنهم يتحدثون أسرع مما يفكرون. يمكن أن تنشأ الحجج من دون سبب. ابذل قصارى جهدك لمنع ذلك.





برج الجدي

قد يكون من الصعب عليك العمل بشكل منتج مع الآخرين حيث يبدو أن الأشخاص من حولك يتخذون نهجًا غير ناضج للغاية في عملهم. حاول أن ترى الماضي واحتضن الإبداع الذي يجلبه هذا الجانب الطفولي إلى الطاولة.


برج الدلو

كل قوى المحادثة التي قد تحتاجها لإقناع شخص مرغوب فيه للغاية بحقيقة أنك تقدره بعمق. حتى اليوم، ربما تكون قد وجدت نفسك مقيد اللسان، ولكن فجأة تم فتح الأبواب اللفظية، ويمكنك مناقشة أي شيء تقريبًا بثقة وذكاء.



برج الحوت

يبدأ اليوم بملاحظة غير مريحة إلى حد ما، لكن هذا ليس سببًا للتقلص في الخلفية والاختباء. أفضل علاج هو التحدث عن مشاعرك ومخاوفك مع الآخرين. التواصل هو المفتاح لتخفيف الضغط عن موقفك.





ads