الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من إلهام شاهين بعد فوز الأهلي على الزمالك برباعية

الجمعة 14/يوليه/2023 - 06:16 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

استقبل النادي الأهلي عدد كبير من التهاني والتبريكات لفوزه على نادي الزمالك في مباراة القمة بـأربع أهداف مقابل هدف، وكانت من بين تلك التبريكات، تهنئة الفنانة إلهام شاهين، التي كتبت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "مبروك للأهلاوية اللي دايما رافعين رأس الرياضة في مصر".




فوز النادي الأهلي

وتمكن النادي الأهلي الفوز على حساب نظيره الزمالك بـ 4 أهداف مقابل هدف ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس على ستاد القاهرة الدولي في القمة 126، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطوله الدوري المصري.

ورفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة مواصلا تربعه على عرش بطولة الدوري التى حسمها النادي الأهلي بشكل رسمي، بينما توقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة في المركز الثالث.




إلهام شاهين

وفي وقتٍ سابق، كانت الفنانة إلهام شاهين قد كشفت عن كواليس فيلم "سوق المتعة" مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، والذي تم عرضه عام 2000.، بطولة محمد عبد العزيز، إلهام شاهين، وفاروق الفيشاوي، وحمدي أحمد، وإبراهيم صالح، ولورا، وأحمد فؤاد سليم، وسعيد طرابيك، وسامي سرحان، ومنير مكرم، من تأليف: وحيد حامد، وإخراج سمير سيف.

وقالت أثناء تواجدها في ندوة تكريمها من مهرجان جربة للسينما العربية في تونس، في الدورة الثانية خلال الفترة من 18 حتى 24 يونيو: "سوق المتعة كان من الأفلام الغريبة اللي ناقشها مجلس الشعب بمجرد طرح البوستر الدعائي.. وطالب وزير الإعلام وقتها صفوت الشريف بحذف قدمي من برومو الفيلم، وقالوا إن ده بيفسد أخلاق الشباب".

وتابعت: "الفيلم اتهاجم من المتطرفين وتجار الدين، والفيلم هأفضل أحترمه، وباعتبر دوري فيه واحد من أهم الأدوار اللي قدمتها في مسيرتي".

وأضافت: "برغم إن كل لبسي في الفيلم كان عادي، بس رجلي اتحذفت من برومو الفيلم بسبب مجلس الشعب، وأنا بأشكرهم على رأيهم قد كده رجلي مؤثرة.. الفيلم بيتكلم عن الإنسان اللي بيتعرض للقهر وما بيعرفش يستخدم حريته، وهم لم يقرأوا بين السطور وده جهل لأن وحيد حامد مش بيعمل فيلم ويمر مرور الكرام".


ads