الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عرض مسلسل اللبؤة| نيكول كيدمان تتألق كالفراشة في فستان أسود مثير

الخميس 13/يوليه/2023 - 02:00 ص
نيكول كيدمان هير
نيكول كيدمان هير نيوز

تألقت النجمة نيكول كيدمان 56 عامًا، بفستان أسود يبرز عضلات بطنها المتناسقة خلال حضورها العرض الأول لمسلسل "العمليات الخاصة: اللبؤة" الذي استضافته باراماونت وفانيتي فير..

نيكول كيدمان بالأسود



لفتت الممثلة الأمريكية ذات الأصول الأسترالية، الأنظار عندما عرضت عضلات بطنها المتدرجة في فستان أسود طويل في بريطانيا. ونيكول كيدمان، هي منتجة تنفيذية لمسلسل التجسس المثير المستوحى من برنامج عسكري أمريكي حقيقي.
 
تروي أحداث المسلسل قصص الجاسوسية المثيرة من برنامج حقيقي لوكالة المخابرات المركزية، حيث تدور أحداثه حول حياة جندي البحرية الشاب الذي تم تجنيده من قبل وكالة المخابرات المركزية لمصادقة ابنة جماعة إرهابية من أجل إسقاط المنظمة من الداخل.

كتب العمل تايلور شيريدان، في العمل الذي شارك العمل من خلاله النجمة زوي دور جو، ونيكول بالإضافة إلى الأسطوري مورجان فريمان وليسلا دي أوليفيرا ومايكل كيلي.

مسلسل اللبؤة


تلعب زوي دور جو، رئيسة محطة برنامج Lioness التي يتعين عليها تدريب وقيادة النشطاء السريين الإناث لإعدادهن لمواجهة الخطر الذي ينتظرهن.

في هذه الأثناء، تلعب نيكول دور كايتلين ميد، كبيرة المشرفين في وكالة المخابرات المركزية والتي تقوم بتجنيد المهاجم البحري الشاب ليكون جزءًا من فريقهم.

ستلعب ليزلا دي أوليفيرا دور كروز مانويلوس، وهو شاب متقلب ولكنه شغوف بالبحرية تم تجنيده للانضمام إلى فريق Lioness Engagement للمساعدة في إسقاط منظمة إرهابية من الداخل.

سيلعب مورجان فريمان دور إدوين مولينز، وزير خارجية الولايات المتحدة، بينما يلعب مايكل كيلي دور نائب مدير وكالة المخابرات المركزية بايرون ويستفيلد.

من المقرر عرض المسلسل يوم الأحد 23 يوليو مع أول حلقتين على منصة . Paramount +. على أن يتم إصدار حلقة واحدة أسبوعيًا، وسينتهي المسلسل يوم الأحد 3 سبتمبر.


ads