الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد الصاوي يرقص على أغنية «مخصماك» (فيديو)

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 02:51 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي

نشر الفنان خالد الصاوي مقطع فيديو طريف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو يرقص على أنغام أغنية "مخصماك" للمطربة نوال.




وعلق خالد الصاوي على مقطع الفيديو قائلًا: "الأغنية معمولة عشان تضايق الرجالة وتنكد عليهم، الرجالة وهما بيسمعوا الأغنية"، حيث تقول كلمات أغنية مخاصماك: "مخاصمك..وأبعد عني أنا مش طيقاك..سيبنى مش عايزة أبقى معاك..متورينيش وشك تاني".



الفنان خالد الصاوي

وكان الفنان خالد الصاوي قد صرح في مقابلة سابقة له، إلى أنه يعتبر نفسه شابًا دائمًا، ويشعر بالخوف عندما يشاهد ذقنه بيضاء في المرآة، كما أشار خلال لقائه مع برنامج The insider بالعربي إلى أنه خلال تصويره لمسلسل مذكرات زوج، بأنه لم يمر بأزمة منتصف العمر، قائلًا: "أنا أعيل من كده، أنا على الورق 59 سنة، لكن بعتبر نفسي عندي 16 سنة".

وشارك في بطولة مسلسل "مذكرات زوج" كلًا من: طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي. يأتي المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي.




آخر أعمال خالد الصاوي

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي مسلسل "الكتيبة 101" الذي عرض في رمضان 2023 وذلك بعد انضمامه رسميا لفريق عمل المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول الكتيبة 101، وكيف نجحت في التصدي للإرهابيين داخل سيناء، وشارك في البطولة نخبة من الفنانين أبرزهم فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني وفاء عامر إلى جانب عددًا من ضيوف الشرف.

ads