الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تمكين ريم طارق زوجة حسن شاكوش من بيت الزوجية (فيديو)

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 02:41 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش


 

بعد حدوث الكثير من المنازعات بين الفنان الشعبي حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في الفترة الماضية، عادت المشاكل بينهما من جديد، بعد ما صدر قرار من النيابة بتمكين زوجته ريم طارق من منزل الزوجية



وظهرت ريم طارق خلال بث مباشر من أمام فيلا حسن شاكوش بكمبوند شهير بالسادس من أكتوبر، وأوضحت خلال البث أنه صدر قرار بتمكينها الفيلا ولكن هناك تباطؤ في التنفيذ، بالإضافة إلى قيام حسن شاكوش بسبها وقذفها

 



وأكدت ريم أنها لا تستطيع  دخول الفيلا لأخذ ملابسها، كما أن شقيقه ووالدته وأخواته يقطنون الفيلا.

 

وأضافت أنها لم تدلي بأي  أقاويل حول ما حدث وما سبب الخلافات بينهما ورغم ذلك قام بسبها وقذفها أمام الجميع على الرغم من أنها بمفردها ولم تحضر أي شخص من أهلها .

 

وعن حقيقة ما تم تداوله بالقبض على حسن شاكوش بعد تمكين زوجته بيت الزوجية 

 



قالت مصادر أنه لم يتم القبض على حسن شاكوش بعد تمكين زوجته من مسكن الزوجية ولكن حقيقة الأمر أنه تم حضوره إلى ديوان عام قسم شرطة ثانِ أكتوبر بعد وقوع خلافات بينه وبين زوجته ريم بسبب رفضها تواجد أهله في مسكن الزوجية.

 

 

رد حسن شاكوش

 



وبدوره رد الفنان حسن شاكوش على ما تم تداوله على مواقع السوشيال ميديا وعلى لسان زوجته ريم طارق بعد اتهامها له بالسب والقذف.

 

وقال حسن من خلال بث مباشر نشره من داخل منزله :" أنا في بيتي وأهلي عندي وانا بيكونوا عندي بحس إني في عيد".

وتابع:" أنا تربيت على ضرورة  احترام بنات الناس ، عمري في حياتي لا ضايقت حد ولا زعلت حد، ولا عملت مشكلة مع حد، لو حد طلع قال أني عملت مشكلة مع بنت أو اتعاملت مع بنت معاملة وحشة يبقى ده بيسوء سمعتي قدام جمهوري".

 

اقرأ أيضا..

أول تعليق من ابنة إيمان البحر درويش بعد نشر صورة والدها (فيديو)

ads
ads