السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من ابنة إيمان البحر درويش بعد نشر صورة والدها (فيديو)

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 01:03 م
هير نيوز

تحدثت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش عن الصورة المنشورة لوالدها على فراش المرض والتي بدا فيها بحالة صحية سيئة، نافية أن يكون حسابها "مُخترقا".

وقالت أمنية خلال مداخلة تلفزيونية إن والدها مريض منذ ما يقارب السنتين، بسبب أزمة صحية ألمت به.



وأضافت أن والدها متواجد حاليا في المنزل وليس المستشفى، متمنية له الشفاء العاجل، وأن يمده الله بالصحة والعافية.

وعن هدفها من نشر الصورة، قالت: "أطالب الجميع بالدعاء لوالدي، وحاول البعض التواصل مع والدي ومن بينهم مصطفى كامل، لكن حتى الآن لم أتواصل معه".

وقالت أمنية: "محدش تواصل مع أبويا نهائي منذ فترة مش فاكرة قد إيه، وأنا مردتش على حد من إمبارح خالص ومعملتش أي اتصال مع أي حد، بس فعلا في ناس حاولوا يتواصلوا معايا كتير جدا".

وأكدت أن أحمد مهران ليس الممثل القانوني لوالدها، لأن الأخير ألغى الوكالة منذ فترة طويلة، بحسب تعبيرها.



تهديد أحمد مهران


يذكر أن المحامي أحمد مهران كان قد أصدر بيانا عبر حسابه في "فيسبوك"، ذكر خلاله أنه وكيل المطرب المصري، وهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد من يروج للشائعات ضده.

وقال في البيان: "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من روج لشائعات أو معلومات غير صحيحة ضد موكلي الفنان إيمان البحر درويش، بغية التشهير والإضرار به، كما نوضح للجميع أن الفنان الكبير بخير وبصحة طيبة بعدما كان يمر بأزمة صحية، والحمد لله تعافى وهو بخير".

وفي غضون ذلك، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش، تقديرا لموهبته ومشواره الفني المميز.

فيما قدم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل الشكر والتقدير للشركة على هذه المساهمة، مؤكدا أنه حاول الاتصال بأسرة درويش إلا أنه وجدها خارج نطاق الخدمة.

اقرأ أيضا..





ads