الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبا مبارك تشوق جمهورها لإطلالتها بالشعر القصير في أحدث ظهور لها

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 04:00 ص
صبا مبارك هير نيوز
صبا مبارك هير نيوز

في أحدث ظهور للنجمة المحبوبة صبا مبارك، شاركت جمهورها عدد من الصور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتعمدت تشويق جمهورها لإطلالتها المستقبلية بالشعر القصير..

أحدث ظهور للنجمة صبا مبارك


شوقت صبا مبارك، 47 عامًا، جمهورها لإطلالتها المستقبلية بعدد من الصور على فيسبوك، حيث علقت على الصور قائلة: الشعر الطويل سوف يغادرنا قريبًا".

وتوقع العديد من متابعي النجمة الأردنية أنها ستقوم بقص شعرها في إطلالة ربما ستكون صادمة للجمهور الذي اعتاد على رؤيتها بالشعر الطويل.

ظهرت صبا، في الصور التي لاقت إعجاب كبير من جمهورها، بقميص أبيض، وشعر كيرلي طويل، وأكملت إطلالتها بأحمر شفاة.

صبا مبارك و اليوم العالمي للمرأة


في مارس الماضي، احتفلت صبا مبارك، باليوم العالمي للمرأة على طريقتها الخاصة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام ".

وشاركت صبا، متابعيها بصورة لها حيث ظهرت من خلال الصورة بإطلالة صيفية، وعلقت على الصورة برسالة موجهة للنساء لتشاركهم باحتفالية اليوم العالمي للمرأة.

علقت صبا، قائلة: "سيداتي، يمكننا أن نعمل ما نريد، ويمكننا أن نفعل ما هو مستحيل، يوم عالمي سعيد للمرأة لجميع النساء الرائعات والقويات والناجحات في العالم".

أعمال صبا مبارك


آخر أعمال الفنانة صبا مبارك مسلسل "توبة" الذي عرض فى رمضان 2022، حيث تدور أحداثه حول الفنان عمرو سعد يطارده عدد من البلطجية، وتقع في عشقه الفنانة صبا وتتعرض للعديد من المشكلات هي الأخرى بعد وفاة والدها بسبب زوجة والدها التي تستولى على جميع ممتلكاتها.

والمسلسل من إخراج أحمد صالح وتأليف محمد فوزي، أحمد حلبة، أحمد بكر.

شاركت صبا أيضاً في مسلسل سوتس بالعربي الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتظهر صبا بدور فريدة التي تدير المؤسسة. ومسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم "2011 – 2019".

 اقرأ أيضا..

«حليق الرأس وفاقد الوزن» صورة صادمة للفنان إيمان البحر درويش

ads
ads