الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بحر الفن يجف» حزن شديد على السوشيال ميديا بعد صورة إيمان البحر درويش

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 07:16 م
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش.. أثارت الصورة التي نشرتها أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خيم الحزن على الكثير من محبي هذا الفنان الذي له تاريخ كبير في عالم الفن، كما هاجم البعض ابنته أمنية التي نشرت تلك الصورة باعتبارها لم تحترم مرض والدها.

وكانت المنشورات والتعليقات على صورة إيمان البحر درويش، وهو راقدا في الفراش كالآتي: 

تعليقات السوشيال ميديا على صورة إيمان البحر درويش

كتبت إحدى الصفحات على الفيسبوك: «لا إله إلا الله لا حول ولا قوة إلا بالله .. الفنان إيمان البحر درويش مريض جدا ادعوله ربنا يشفيه بحر الفن يجف ربنا يلطف بك ويهون عليك ويشفيك ويعافيك يارب العالمين».


وعلق أحمد: «بحر الفن الغالى بأذن لله وحده وبارداتك وقوتك يا غالى هترجع زى ما كنت وأحسن ايمان البحر درويش هيفضل ايمان البحر درويش الغالى علي قلوب محبيه ..اللهم رب الناس ملك الناس اذهب البأس واشف أنت الشافى شفاء لا يغادر سمقا اللهم ألبسه ثوب الصحة والغافية عاجلا غير آجل يا ارحم الراحمين اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم امين».


كما علقت وفاء مهاجمة إيمان ابنته: «باباكى لو فى كامل وعيه وصحته كان هيرفض الصورة بالبوست اللى انتى كاتباه كده مش معقول انتى متعرفيش نفسية باباكى ولا طبيعته زى جمهوره ..كان ممكن تتطلبى له الدعاء او اى مساعدة علاجية كحق له من الدولة بطريقة الطف من كدة».

وقال شريف: «مال التاريخ بصوره راجل مريض وفي وضع حرج هو الناس بقت تتاجر يأي حاجه حتي لو كان مرض ابوها».

وكتبت دعاء: «بباكي يعرف انك صورتيه وهو نايم كده بالحالة دي ونزلتيها عالفيس كان ممكن تطلبي الدعاء ليه من غير صورة... ويعني ايه معلش سيشهد التاريخ؟؟».


وقالت سارة: «شفاه الله وعفاه ده حال الدنيا».

كما علق كمال: "ربنا يشفيك يا استاذ  ايمان  يا صحبة  الجيش الجميله كل اصدقائك فى الدفعه ٤٧  ح  د/ ج تدعوا لك بالشفاء العاجل يا طيب القلب».

وعلقت حنان : «بلاش صور مرضة خلى صورته الاولى هى الى فى اذهان الناس هتستفادوا اية المرض لك حرمة واحترام».

وقد نشرت أمنية البحر الأحمر صورة والدها على فراش المرض، معلقة: «سيشهد التاريخ أن ده بقى ايمان البحر درويش».



ads
ads