الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شهر العسل على طريقة النجمات «من اختيار المدن الرومانسية إلى الأزياء اللافتة» (صور)

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 10:42 م
شهر العسل
شهر العسل

يسعى العروسان لتكون بداية زواجهما تحمل الكثير من الذكريات الجميلة التي لا تُنسى، من خلال اختيار أماكن شهر العسل بعناية، حيث تمثل هذه المرحلة وقتًا مهمًا للعروسين للاستمتاع بذكرياتهم الجميلة معًا بعيدًا عن الضوضاء والمشاغل اليومية.

ولكن، بإمكانكِ قضاء شعر العسل على طريقة النجمات والمشاهير التي سنعرض بعضها في السطور التالية، اتبعي خطوات النجمات في قضاء شهر العسل الخاص بكِ.

نصائح لقضاء شهر العسل على طريقة النجمات




الجزر المشهورة

يعتبر السفر إلى إحدى الجزر المشهورة، كجزر المالديف وبالي وسانتوريني، من الجزر المثالية للهدوء والاسترخاء والاستمتاع بالشطوايء النقية في أجواء هادئة، وهذا بالتأكيد مايبحث عنه كل عروسين، لقضاء شهر عسل ممتع في إحدى الفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية.

المدن الرومانسية

تعشق نجمات السينما والمشاهير المتزوجين حديثأ، التجول في المدن الرومانسية خلال شهر العسل، مثل مدينة باريس الحالمة، وفينيسيا ونيويورك، فضلًا عن التسوق من المتاجر الفاخرة، وزيارة الأماكن السياحية المشهورة، والاستمتاع بالمناظر الخلابة، ومعرفة تاريخ تلك البلدان الغنية، لا سيّما التقاط صور رومانسية في هذه المناطق، لتكون ذكرى سعيدة لكِ ولزوجك.




الأزياء الصاخبة

تفضل النجمات اعتماد الملابس ذات الألوان الصاحبة والتي تصحبها الكثير من التصاميم الغريبة والعصرية، حتى تناسب المدن الساحلية التي تتماشى مع تلك الملابس المبهجة التي تعتمد على النقشات الجميلة والألوان المتعددة.



المنتجعات الفاخرة

إذا كنتِ عروس في صيف 2023، بالتأكيد ستبحثي عن المنجعات الفاخرة للإقامة فيها خلال شهر العسل، وبالأخص تلك الأماكن التي تتوافر فيها الخصوصية والراحة والمتعة في وقتٍ واحد، فضلًأ عن أن تلك المنتجعات تتوفر فيها الخدمات التي تحتاجها كل عروس مثل: السبا، والمسابح الخاصة، والجاكوزي، والعديد من المرافق الأخرى.






الاستمتاع بالمغامرات

لا تنسِ وأنتِ في شهر العسل، أن تقضي وقت جميل في المغامرات الشيقة كالغوص وركوب الأمواج والتزلج، إذا كنتِ ستتزوجين في الشتاء، كما أن أن تستمتعي بالأنشطة الرياضية مع زوجك وتجربة أشياء جديدة ومثيرة معه.




الاستمتاع بالمناظر الخلابة

إذا كنتِ من محبات الطبيعة، فبإمكانكِ قضاء شهر العسل في الأماكن التي تكثر فيها تجمعات التخييم وركوب الخيل، ولا تحرمي نفسك من الاستمتاع بمناظر الجبال والغابات والشواطئ الجميلة، خاصة في مدن تضم العديد من المناظر الطبيعية مثل دول آسيا.


الفنادق الصحية

تتمثل الفنادق الصحية في تقديم خدمات مميزة للعرائس، حيث بات هذا الأمر ذات شعبية متزايدة بين المشاهير وشهر العسل على حد سواء، ومن الأمثلة على تلك الأنشطة: اليوجا، والتأمل، وعلاجات السبا، مما يسمح أيضًا للأزواج بالتركيز على رفاهيتهم الصحية والعاطفية.


اختيار اليخوت

إذا كنتي من محبات الإبحار، فبإمكانك أن تقضي وقتًا لطيفًا بالاستمتاع بأجواء شهر العسل على اليخوت الخاصة، حيث تعد هذه الطريقة التي تعتمدها المشاهير والنجمات، لأنها تسمح لكِ ولشريكك بالاسترخاء والاستمتاع وقضاء وقت لا يُنسى على هذه اليخوت في مواقع خلابة، مثل: منطقة البحر الكاريبي، والبحر الأبيض المتوسط، وغيرها من الأماكن التي توفر مناظر طبيعية.

ads