السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تواصل مشوش للجدي| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 11 يوليو

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 03:09 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023




برج الحمل

ستشعر اليوم بقدر كبير من الضغط من الأشخاص من حولك. تشعر بالحاجة إلى تحقيق مستوى معين من الأداء بإتقان مطلق. يأتي معظم هذا الضغط في الواقع من الداخل وليس من الآخرين. كن هادئًا مع نفسك.


برج الثور

لن يحصل عقلك المتذبذب على الكثير من الدعم من الآخرين، لذلك يمكنك أيضًا توفير طاقتك في محاولة الحصول على المشورة من الأشخاص من حولك. من الأفضل أن تقوم بأبحاثك الخاصة في الكتب والمجلات والدوريات.



برج الجوزاء

النوم يسمح للأعضاء بالراحة وتجدد الخلايا ويمنح العقل الواعي استراحة. اجعل النوم الجيد أولوية، أعشق سريرك، اجعله ملاذًا لراحتك. قم أيضًا بممارسة التمارين الرياضية الكافية أثناء النهار حتى تشعر بالتعب في وقت النوم.




برج السرطان

أنجز عملك مبكرًا اليوم. أحصل على ساعة أو ساعتين إضافيتين قبل أن تفعل ذلك عادةً واستفد من هذا الوقت الثمين. ستكون أكثر إنتاجية في ساعات الصباح الباكر هذه. عندما يأتي بعد الظهر هكذا الكسل.


برج الأسد

ستشعر بالتوتر الشديد اليوم ، بفضل ضغط الأشخاص من حولك. يعمل الآخرون في حالة جنون، وهذه الطاقة تنفث عليك. ابذل قصارى جهدك لفرز هذا الهراء وتقصي الحقائق مباشرة.


برج العذراء

ضع أفكارك القوية جانبًا اليوم وكن منفتحًا على الأشخاص من حولك. إذا علقت بطريقة واحدة فقط في التفكير، فمن المحتمل أن تفوتك نقطة قيمة للغاية. تخلَّ عن الفكرة المسبقة القائلة بأن طريقك هو السبيل الوحيد.




برج الميزان

لست في أفضل حالة مزاجية اليوم ومن المرجح أن يجعلك هذا أقل ثقة في العمل. كن حذرا لأن هناك خطراً هنا. وجود الكثير من الثقة في الآخرين يجعلك عرضة للأفكار الخاطئة. في النهاية ثق بنفسك فقط.


برج العقرب

قد تبدو أفكار الآخرين غريبة تمامًا عنك اليوم. سيكون رد فعلك الأول هو رفضهم تمامًا. لا تتسرع في القيام بذلك. يمكنك أن تتعلم الكثير من حكمة الآخرين. الآن يجب أن تستمع عن كثب.



برج القوس

ربما كنت تحاول طرح قضية معينة بدقة قدر المستطاع على أحد أفراد أسرتك، ولكن يمكنك أن تدرك فجأة أنه ما لم تكتبها بأحرف بارتفاع عشرين قدمًا، فلن يتمكنوا من فهمها. تكون جريئة.



برج الجدي

سيكون التواصل مشوشًا اليوم، وستجد أنه كلما زادت المعلومات التي تحصل عليها من الآخرين، ستصبح مرتبكًا أكثر. ستكون محاولة فرز جميع القطع المفقودة صعبة للغاية. لا تتخذ أي قرارات مهمة اليوم.


برج الدلو

إذا كنت قد بدأت للتو علاقة غرامية جديدة مع شخص لا تعرف عنه سوى القليل جدًا، فقد تجد أنه ليس تمامًا كما توقعت، وربما لم تكن كما توقعت أيضًا. ربما يكون من الأفضل أن نكون صادقين مع بعضنا البعض وأن تعدل الطريقة التي تتصل بها.



برج الحوت

المشكلة الوحيدة هي أنك قد تضطر إلى تعديل أفكارك السابقة عنها، حيث ثبت الآن أنها مجرد وهم. هذا يجعلك أقرب بطريقة ما، ولكن بطريقة أخرى يخلق مسافة أكبر. بالحديث ستلتقي مرة أخرى على أرضية مشتركة.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضًا...

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 10 يوليو 2023

ads