الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل أصيب إيمان البحر درويش بمرض الفنان الراحل محمد فوزي النادر؟

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 11:32 ص
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش - محمد فوزي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تعرض الفنان إيمان البحر درويش لمرض نادر، وتساءلوا هل هو المرض نفسه الذي أصاب الفنان الراحل محمد فوزي.


إيمان البحر درويش

الفنان الراحل محمد فوزي كان قد أصيب بمرض نادر، وهو تليف الغشاء البروتيني الخلفي، وهو مرض يصيب الغشاء الداخلي المبطن للتجويف الداخلي للبطن، يحدث نتيجة أمراض فيروسية داخل البطن.


 وينتج عنه ارتفاع الضغط والفشل الكلوي، وضيق في الشرايين وضمور في الأمعاء، ولم يتم معالجته عجزًا في إيجاد علاج له، إلى أن توفى ورحل عن عالمنا في 20 أكتوبر 1966.

ابنة الفنان إيمان البحر درويش كانت قد نشرت صورة لوالدها اليوم أثارت بها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور صورة حديثة له وه على سرير المرض، ويبدو عليه أن حالته الصحية متدهورة، وتغيرت ملامحه بالكامل، وفقد كثيرًا من وزنه.. وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وانهالت عليها التعليقات المواسيةً لها، وتساءل عدد كبير عن صحته لمعرفة تفاصيل حالته الصحية.

مرض إيمان البحر درويش

وعلقت على الصورة قائلة: "سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش، الذي أصبح ملازمًا لسرير المرض".


نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي دشنوا على تويتر هاشتاج إيمان البحر وعلق نشطاء "تويتر"، على الصورة المتداولة، حيث قالت إحدى المتابعات: "لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يشفيه ويعافيه يا رب الفنان المحترم إيمان البحر درويش.. لا إله إلا الله يا رب.. صورة مؤلمة بجد".

يذكر أن الفنان إيمان البحر درويش، كان قد تعرض لأزمة بسبب محمود الشوربجي، والد ضحية حادث في الإسكندرية، الذي كشف تفاصيل مصرع نجله في حادث اصطدام سيارة، حيث زعم أن نجل الفنان إيمان البحر درويش هو من ارتكب الحادث بسيارته، حسب قوله.


الشوربجي كان قد أشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المتهم كان يسير بسرعة جنونية في الطريق، مما أسفر عن اصطدام سيارة المتهم بسيارته من الخلف، بينما كان المجني عليه نائما، إذ انقلبت السيارة وأسفر عن مصرع الطفل وإصابة باقي أفراد الأسرة بكدمات.

إيمان البحر درويش، قال منذ فترة تقارب العام خلال مكالمة عبر برنامج "تقدر مع الغيطي" الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي على قناة "الشمس": "أنا زي الفل وكويس، وغيابي جاء بسبب حالتي الصحية، ووعد إيمان البحر درويش، الإعلامي محمد الغيطي، بالظهور معه قريبًا".

 

 اقرأ أيضا..

«حليق الرأس وفاقد الوزن» صورة صادمة للفنان إيمان البحر درويش




 

 

 

 

 

ads
ads