الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد قضيتي الدعارة والتبديد| أم تلقي بابنتها من الشرفة

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 10:07 ص
حبس أم
حبس أم

تجرت سيدة من مشاعر الأمومة والإنسانية بعدما ألقت بابنتها من شرفة المنزل، لتضيف بذلك اسمها ضمن قائمة كبيرة من الأمهات اللاتي لا يعرفن معنى الأمومة وارتكبوا أفعالا إجرامية ضد أطفالهن.

ربة منزل كانت قد أقدمت على جريمة بشعة في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية حيث ألقت طفلتها التي تبلغ من العمر 3 سنوات، من شرفة منزلها بالطابق الثاني لتسقط على الأرض، وتم القبض على الأم المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.


الأجهزة الأمنية كانت قد تلقت بلاغًا من مستشفى السنبلاوين بوصول طفلة 3 سنوات، مصابة بكسور متفرقة بجميع أجزاء جسدها وفي حالة حرجة نتيجة سقوطها من أعلى.

المباحث تنتقل لمكان البلاغ

ضباط المباحث انتقلوا إلى مكان البلاغ، وتم الاستماع إلى شهود عيان، والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من وقوع الحادث.

التحريات كشفت أن والدة الطفلة ألقتها من شرفة الطابق الثاني بحجة إسكاتها بسبب بكاؤها المتواصل، وتم القبض على الأم المتهمة .


بالفحص تبين أنه سبق اتهام الأم في قضية تبديد، وقضية آخرى ممارسة الدعارة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار عرض المتهمة على جهات التحقيق.

النيابة العامة، كلفت مباحث السنبلاوين بسرعة استكمال التحريات في الواقعة والاستماع إلى أقوال والد الطفلة، وتم حبس المتهمة على ذمة التحقيق.​

 أم تلقي بابنتها للدببة

 يذكر أن أم في باكستان كانت قد القت ابنتها الصغيرة والبالغة من العمر 3 سنوات من على ارتفاع 5 أمتار لتسقط في حظيرة الدببة في حدبقة حيوان.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة الزوار يشاهدون الأم، التي حملت طفلتها فجأة، وقامت بإلقائها في حظيرة الدببة لتسقط على عمق خمسة أمتر في أكثر لحظات مرعبة يمكن لأي شخص تخيلها.

 

 اقرأ أيضا..

أم تلقي ابنتها بحظيرة الدببة من ارتفاع 5 أمتار.. الدب زوزو لم يؤذي الفتاة والأم تواجه السجن 15 عاما




 

ads
ads