الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عايدة رياض تكشف حقيقة دخولها السجن: «محرم فؤاد ضربني ولن أنسى موقف حسن شحاتة»

الإثنين 10/يوليه/2023 - 08:28 م
عايدة رياض
عايدة رياض


 

حلت الفنانة عايدة رياض ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمة الإعلامي عمرو الليثي وتحدثت خلال اللقاء عن سر دخولها السجن وكيف ساعدها حسن شحاته وعلاقتها بزوجها الراحل محرم فؤاد.

 

سبب دخولها السجن 

 



كشفت  عايدة رياض عن سبب دخولها السجن  وقالت:" البوليس جه البيت وتفاجأت أنهم بيقولوا في بنت اتمسكت ب ١٠٠دولار مزيفة وبتقول أنها بتاعتك، ومحرم وقتها صدق، ونزلنا روحنا معاهم، ومحرم تفاجأ بمكالمة من زوجة مخرج".

 

وأضافت أن سبب تأخيرها في مديرية الأمن بسبب مشكلة حدثت بين محرم والظابط .

 



ووصفت عايدة رياض أن هذا الموقف سبب لها الكثير من الغضب والحزن الشديد لأنه لم يمسها هي فقط بل يشمل أهلها  وبيتها، بإلإضافة إلى كم الظلم الذي تعرضت له على السوشيال ميديا دون التأكد من صحة الخبر.

 

مساعدة حسن شحاته لها

 



وذكرت عايدة رياض أنه عندما تعرض والدها لوعكة صحية كانت بسبب الفشل الكلوي لم يكن معها أي مبلغ مالي لمساعدته، وقتها رفض زوجها محرم فؤاد مساعدتها، مما جعلها تلجأ لحسن شحاته الذي أرسل لها ٥٠٠٠ دولار، ومن وقتها شعرت أنها لابد أن تعمل حتى تستطيع توفير المال لنفسها.

 

بداية مشاكلها الزوجية

 



وأوضحت الفنانة عايدة رياض أثناء لقاءها أن بداية المشاكل بينها وبين زوجها محرم فؤاد كان سببها التمثيل، حيث أنه اتفق معها على ترك التمثيل بعد مشاركتها في فيلمين ولكنها شاركت بعدها في مسرحيات وأفلام مما جعلها تذهب للبيت في وقت متأخر.

 

 

آخر أعمال عايدة رياض

 

يذكر أن آخر أعمال عايدة رياض هو الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ الذي يدور قصته حول السيدة المطلقة التي تعول أبناء في الزواج مرة أخرى بالإضافة إلى قضية التفرقة بين الولد والبنت.

 

اقرأ أيضا..

عايدة رياض تكشف سبب غيابها عن جنازة هشام سليم (فيديو)

ads
ads