الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مشاهدته بوضع حميمي| هل وقع رامي مالك بغرام نجمة نيتفلكس إيما كورين متعددة الهويات الجنسية؟

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 01:30 ص
رامي مالك
رامي مالك

في حفل BST Hyde Park الذي أقامته Bruce Springsteen في لندن يوم السبت الماضي، شوهد الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك، بوضع حميمي مع نجمة نيتفلكس إيما كورين، وسط شائعات انفصاله عن حبيبته السابقة لوسي بوينتون..

 

رامي مالك بوضع حميمي


وسط مقاعد الجماهير للاستمتاع بالعرض، شوهد رامي مالك البالغ من العمر 42 عامًا، بوضع حميمي مع نجمة نيتفلكس إيما كورين البالغة من العمر 27 عامًا، مما أثار التكهنات عن علاقة غرامية تجمع الثنائي.

تأتي التكهنات وسط شائعات انفصال النجم الحاصل على جائزة الأوسكار عن حبيبته السابقة لوسي، والتي شوهد معها لأخر مرة في فبراير الماضي بحفل توزيع جوائز البافتا.


أكد رامي مالك علاقته مع لوسي، بشكل رسمي في عام 2018 بعد أن قاما ببطولتهما معًا في فيلم السيرة الذاتية لفريدي ميركوري لعام 2017.

 

من هي إيما كورين؟


إيما لويز كورين من مواليد 13 ديسمبر 1995، وهي ممثلة إنجليزية، اشتهرت بتجسيد شخصية الأميرة الراحلة ديانا، في الموسم الرابع من الدراما التاريخية The Crown  ، من إنتاج منصة نيتفلكس. وهو الدور الذي فازت عنه بجائزة جولدن جلوب، وتم ترشيحها لجائزة Primetime Emmy Award .

ولدت إيما لويز كورين، في رويال تونبريدج ويلز. والدها كريس كورين رجل أعمال وأمها جولييت كورين أخصائية علاج النطق من جنوب إفريقيا. لديها شقيقان أصغر، ريتشارد وجونتي.


التحقت كورين، بمدرسة وولدينجهام الرومانية الكاثوليكية في ساري، وهي مدرسة داخلية للبنات حيث طورت هناك هتمامها بالتمثيل والرقص. درست كورين، الدراما في جامعة بريستول، لكنها تركت الجامعة لدراسة التربية، واللغة الإنجليزية، والدراما والفنون في كلية سانت جون، كامبريدج من 2015 إلى 2018.

في يوليو 2022، أثارت كورين، الجدل بإضافة ضمائر "هي / هم" إلى حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي ذلك الوقت، ناقشت كونها "غير ثنائية الجنس" في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز. وفي نفس العام، أصبحت أول نجم غلاف غير ثنائي لمجلة فوج.


الشخص اللاثنائي


اللاثنائي بالإنجليزية  non-binary، أو كويري الهوية الجندرية بالإنجليزية genderqueer)‏ )، هو مصطلح شامل للهويات الجندرية التي لا تقتصر على الذكور أو الإناث، ومتبعيه يعرفون أنفسهم بضمير "هم". 

الهويات الجندرية خارج الثنائية الجندرية. ويندرج الجندر غير الثنائي تحت مظلة العابرون جندريا، نظرًا لأن الأشخاص اللاثنائيي الجندر عادة لا يعرفون أنفسهم على أن لهم جندرا مختلفا عن الجنس المحدد لهم، على الرغم من أن بعض الأشخاص اللاثنائيي الجندر لا يعتبرون أنفسهم متحولين جنسياً.

في بعض الأحيان، يعرف الأشخاص اللاثنائيي الجندر على أنهم جندر ثالث متوسط أو جندر ثالث منفصل، أو أن لديهم أكثر من جندر واحد، أو بأنه ليس لديهم جندر (لاجندريون).

الهوية الجندرية منفصلة عن التوجه الجنسي أو التوجه الرومانسي، ولدى الأشخاص اللاثنائيي الجندر مجموعة متنوعة من التوجهات الجنسية، تمامًا كما لدى الأشخاص متوافقي الجندر.





ads