الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة عودة غادة عادل ومجدي الهواري بعد جدل صورهما معًا

الإثنين 10/يوليه/2023 - 02:00 م
غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري

نشرت الإعلامية إنجي علي صورة تجمعها بالفنانة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري وأولادهما أثناء تواجدهما في إحدى الأماكن السياحية لقضاء إجازتهم في اليونان، وأثارت الصورة جدلًا كبيرًا حول حقيقة عودة الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري بعد طلاقهما.



حقيقة عودة غادة عادل ومجدي الهواري


إلا أن هناك مصادر مقربة من الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، كانت قد حسمت الجدل حول عودتهما بعد نشرها صوراً لهما معاً، ومع تزايد الشائعات، أكدت المصادر لمواقع صحفية محلية أن الأمر مجرد شائعة ولا صحة لعودة الثنائي معاً.

وكشفت المصادر أن الأمر مقتصر على سفر غادة عادل ومجدي الهواري رفقة الأبناء لقضاء الإجازة فقط بجانب مجموعة من الأصدقاء، وفي الصورة التي نشرتها غادة عادل ظهرت فيها جالسة على طاولة الإفطار بجانب نجلها ومجدي الهواري، إلا أن الشائعات حول عودتهما دفعتها لحذف المنشور ومشاركة صورة واحدة عبر ستوري.

وتجاهلت غادة عادل تلك الشائعات وركزت في الترويج لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم البطة الصفراء مؤكدة أنه سيطرح قريباً بجميع دور السينما ونشرت البوستر الرسمي له.



غادة عادل ومجدي الهواري


يذكر أن انفصال الثنائي المصري عام 2018 جاء بعد 20 عاماً من الزواج وأثار جدلاً كبيرا، وبعد 3 أعوام من الطلاق رسمياً ظهرا معاُ في برنامج بصراحة تحدثا خلاله عن أسباب الانفصال وعلاقتهما بأبنائهما.

وخلال اللقاء الذي عرض في ديسمبر 2021، صرح مجدي الهواري باعتراف صادم بكونه لا يزال يحب غادة عادل وذلك رداً على سؤالها حول سبب عدم زواجه بعد طلاقهما، أجابها برد غير متوقع وبدا صادمًا للكثيرين، وأوضح مجدي الهواري أنه لا يزال يحبها وإن كان لديه شرط للزواج من امرأة أخرى هو أن تتقبل حقيقة أنه لا يزال يحب طليقته: "عندي شروط في الزوجة التانية.. هل هتتقبل إني لسه بحبك؟".

ads
ads