الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للفنانة دانا حمدان بعد إصابتها بـالتسمم

الأحد 09/يوليه/2023 - 06:16 م
دانا حمدان
دانا حمدان

كشفت الفنانة مي سليم، عن تعرض شقيقتها الفنانة دانا حمدان لوعكة صحية مساء أمس السبت، ودخلت على إثرها المستشفى، وتبين إصابتها بالتسمم.




تطورات الحالة الصحية للفنانة دانا حمدان

وأعلنت مي سليم، أن شقيقتها دانا حمدان أصيبت بتسمم في المعدة، وأن الحالة الصحية لها مستقرة وتتحسن بشكل مطرد، كما أنها خرجت من المستشىي وتتواجد حاليا في المنزل، كما شاركت الفنانة مي سليم، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لشقيقتها دانا أثناء تواجدها في المستشفى وعلقت قائلة: "ألف سلامة عليكي يا حبيبتي ربنا يشفيكي يا رب".




الفنانة مي سليم

وكانت الفنانة مي سليم تعرضت لحادث سير مروع على الطريق الدائري، فيما طمأنت شقيقتها مي سليم المتابعين أن صحة شقيقتها جيدة.

وقالت ميس حمدان شقيقة مي سليم: "مي كويسة ومفيش إصابات أو أذى"، وأن الحادث وقع أثناء ذهابها إلى تصوير أحد أعمالها الفنية، حيث وقع حادث تصادم بين 4 سيارات أعلى الطريق الدائري باتجاه المعادي، وكان من بينهم من بينهم سيارة مي سليم والتي تحطمت بالكامل لكن دون إصابة الفنانة.




دانا حمدان تثير الجدل

يذكر أن دانا حمدان قد أثارت الجدل في وقتٍ سابق، حينما طلبت من متابعيها مهندسي الديكور بتصميم شقتها الجديدة مقابل عمر "ريفيو" لهم، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد هاجموها جراء هذا المقابل دون أن تعطي لهم أمولًا جزاء تعبهم وأنها ستكتفي فقط بعمل "ريفيو"، واتهموا رواد مواقع التواصل الاجتماعي دانا حمدان أنها تستغل صغر سن الشباب وبحثهم عن العمل، لكي يصمموا لها شقتها الجديدة مجانًا.

ads