الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة شلباية تثير الجدل بسبب طاجن البطاطس واللحمة (فيديو)

الأحد 09/يوليه/2023 - 06:40 م
أمينة شلباية
أمينة شلباية


 

أثارت خبيرة الاتكيت أمينة شلباية الجدل بسبب تناولها طاجن البطاطس باللحمة، حيث رفضت تناولهما من الطاجن مباشرة بسبب تعارض ذلك مع قواعد الإتيكيت.

 

وقد نشرت أمينة الفيديو عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن البطاطس لا تؤكل من الطاجن مباشرة ولكن يجب أن توضع البطاطس في طبق بجانب الأرز وتؤكل بالشوكة والسكينة وليس بالمعلقة.

 


سخرية الجمهور من أمينة شلباية

وأثار الفيديو سخرية وغضب العديد من رواد التواصل الاجتماعي وانقسم  الجمهور بين المؤيد والمعارض منهم من انتقد تصرفاتها وأن الشخص يجب أن يأكل بحريه كما أن هذه الطريقة تقيد الشخص أثناء الأكل.


 



والجانب الآخر من الجمهور وجد أنها تقدم نصائح ذهبية يجب أن نكون ملمين بها، كما يجب أن يتعلم الانسان أداب الأكل والشرب وأن تلك الطرق تنمي وتطور الأنسان نحو الأفضل.

 

أمينة شلباية وعدم غسل الأسنان 



وفي وقت سابق أكدت خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية أنها ترفض إصرار الزوج على عدم الاهتمام بنظافته الشخصية، حيث يعتبر ذلك سلوك غير مقبول، وسيكون ردها طلب الانفصال.

 

وقالت أمينة شلباية في تصريحات تفلزيونية عبر برنامج "أنا سعيد" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس ردًا على سؤال متابعة للبرنامج عن رفض زوجها للنظافة الشخصية وقالت: "أنا لو مكانها ومخلتفش همشي، وأصلا مكنتش هتجوزه من البداية".

 

وأردفت :" لو عندي عيال ومضطرة استمر في الزواج، أنا هغسل له سنانه بنفسي".

 

سبب ابتعاد أمينة شلباية عن الإعلام

 



وكشفت أمينة شلباية عن أسباب ابتعادها عن العمل الإعلامي خلال الفترة الماضية وقالت :" القنوات كانت بتفرض علي معلنين أنا غير راضية عنهم، وأضطر أمسك كريم متأكدة إنه مسيء للناس وأتكلم عليه كويس، وكان ممكن أفقد ثقة الناس بعد العمر ده".

اقرأ أيضا..

أمينة شلباية:« لو جوزي مبيغسلش سنانه هطلب الطلاق» (فيديو)

ads
ads