الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تواصل إثارتها وتروج لـ«ما بضعفش» بصورة جريئة

الأحد 09/يوليه/2023 - 01:50 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، أحدث ظهور لها عقب انتشار أحدث أغانيها "ما بضعفش"، حيث تألقت مرتدية فستانا باللون الأسود.




هيفاء وهبي تروج لأغنيتها "ما بضعفش"

ومن جانبها، روجت هيفاء وهبي لأغنيتها "مابضعفش" عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، قائلة: "مبفكرش ومبتعبش، وأنا أصلاً أشغل وقتي ليه بحاجات متفيدش، وأما أجي افتكره مبستغربش، علشان معرفش قيمة الحاجة اللي ف إيديه".





وطرحت هيفاء وهبي، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ما بضعفش"، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وحقق كليب هيفاء وهبي حوالي 1.5 مليون مشاهدة حتى الآن على موقع الفيديوهات الشهير، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان سامر أبو طالب، والتوزيع الموسيقي لـ سليمان دميان، وقام بإخراج الكليب إيلي فهد.




كليب ما بضعفش

وقام مخرج كليب هيفاء وهبي إيلي فهد، بالاستعانة باللونين الأبيض والأسود في بداية العمل ثم انتقلت هيفاء إلى الحاضر الذي سيكون وجهة المستقبل بحياة ملونة، بعيدة عن شخص لم يحبها يوما، شخص لن تعيد التفكير به أو بالعودة إليه لأنه بالنسبة إليها ستخرج خاسرة ولن تستفيد بالعيش مع شخص لم يحبها.. وهذا ما تؤكده كلمات الأغنية وعنوانها.



كلمات أغنية هيفاء وهبي ما بضعفش

ومن كلمات أغنية هيفاء وهبي ما بضعفش: «ما بضعفش ولا حنيت/ ليوم واحد يجمعني بيه/ علشان نسيت جمدت قلبي واستقويت/ لما اتنسيت/ ما بقتش أشغل دماغي بيه».



آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن فيلم "رمسيس باريس"، هو آخر فيلم هيفاء وهبى، وطرح فى موسم عيد الفطر 2023، وشارك فى بطولة الفيلم محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.



قصة فيلم رمسيس باريس

وتدور أحداث فيلم «رمسيس باريس» فى إطار كوميدى، ينتقل فيه مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وتتضمن هذه الرحلة كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

اقرأ أيضًا....

ads
ads