الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد عن رقصه مع محمد صلاح: كانت نفسيتي تعبانة (فيديو)

السبت 08/يوليه/2023 - 11:09 م
أحمد سعد
أحمد سعد

علق الفنان أحمد سعد عن كواليس لقائه بلاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في جزيرة ميكونوس اليونانية، حينما اشتركا معًا الرقص والغناء في فيديو نال إعجاب عدد كبير من المتابعين وتفاعل معهم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



محمد صلاح وأحمد سعد


وتحدث أحمد سعد عن تفاصيل اللقاء، في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، حيث أشار إلى أنه كان يحلم بلقاء محمد صلاح منذ فترة كبيرة لأنه نموذج يحتذى به بالنسبة له.

وأضاف سعد: "أنا أول مرة أشوف محمد صلاح بس أنا بحبه وكان حلمي إني أشوفه من بدري لأنه نموذج مصر محترم، محمد صلاح رمز للإنسان الناجح اللي بيعرف ينبسط.. لما تكون مشهور وتعرف تنبسط دي حاجة مهمة جدا".

وتابع قائلاً: "محمد صلاح حاجة مبهرة وجميلة وبقعد اتفرج عليه وأنا منبهر، صلاح منظم جدا وقت الشغل شغل".

كما أوضح إلى أنه قبل ذهابه إلى اليونان كان يعاني نفسياً لكن بعد لقاء محمد صلاح شعر بأنه أفضل، قائلا: "كانت نفسيتي تعبانة قبل ما أروح اليونان بسبب اللي حصل معايا، لكن ربنا كرمني بأني شوفت محمد صلاح إنسان جميل".



رقص أحمد سعد ومحمد رمضان

يذكر أن أحمد سعد فاجئ الجمهور بنشر فيديو جمع بينه وبين محمد صلاح ظهرا فيه داخل أحد المطاعم وهما يقفان على الكراسي خلف طاولة الطعام ويرقصان على أنغام أغنية أيه اليوم الحلو ده ووسع وسع، بينما التف حولهم عدد كبير من الأشخاص المتواجدين في المنتجع الذين شاركوهم الرقص والغناء.

ووقف البعض على الطاولات محاولات للمشاركة في الأجواء الاحتفالية التي خلقها وجود الثنائي أحمد سعد ومحمد صلاح معاً حيث بدت عليهم علامات الاستمتاع أثناء ترديد كلمات الأغاني معاً، فيما علق أحمد سعد على الفيديو معبراً عن سعادته بمشاركة محمد صلاح له في الغناء والرقص عبر إنستغرام قائلاً: "ايه صلاح الحلو ده".

ads
ads