الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تستمتع بأجازتها على أنغام «هرمون السعادة» وتامر حسني يعلق «حلاوتك يا لولا»

الأحد 09/يوليه/2023 - 05:10 ص
ليلى علوي
ليلى علوي


 

نشرت الفنانة ليلى علوي فيديو عبر صفحتها  الرسمية على  موقع إنستجرام، وظهرت ليلى علوي وهي تستمتع بأجازاتها الصيفية على أنغام  هرمون السعادة للفنان تامر حسني .

 


وبدت ليلى وهي تتمايل مع أنغام الأغنية مما أظهر مدى استمتاعها بالأغنية وبأجوائها المبهجة وبدورة تفاعل الفنان تامر حسني مع البوست الذي نشرته ليلى علوي وعلق قائلا:" يا حلاوتك يا لولا، ربنا يسعد قلبك".

 


ونال الفيديو تفاعل العديد من محبين ليلى علوي ، كما أعربوا عن جمالها ورشاقتها وتمنوا لها حياة سعيدة مليئة بالبهجة والفرح مثل روحها الجميلة.

 

إطلالة ليلى علوي

 



وارتدت ليلى علوي فستان يجمع بين العديد من الألوان الصيفية المشرقة، وزينت شعرها بشابوه، مع نظارة شمس، واكسسوارات بسيطة في منطقة اليد.

 

تعرضها للخيانة

 



وفي وقت سابق حلت الفنانة ليلى علوي ضيفة على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة on.

 

وتحدثت ليلى علوي أثناء اللقاء عن حياتها الشخصية وتعرضها للخيانة، بالإضافة إلى حديثها عن فيلمها "شوجر دادي".

 

و أشارت ليلى علوي إلى أن نجاح الفيلم يرجع إلى الإطار الكوميدي الذي يتضمنه الفيلم، وهو النوع الذي يفضله الجمهور المصري، ورغم أن الفيلم كوميدي إلا أنه يناقش قضايا كثيرة في المجتمع.

 

وعن إعطاء الرجل الحق في بعض الامتيازات والحقوق عن المرأة قالت: " المجتمع بيسمح للراجل أنه يبقى شوجر دادي، عشان هو مجتمع شرقي وبيدي كل الحقوق للرجل وعايز ياخد من المرأة كل حاجة".

 

فيلم شوجر دادي 

 



تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومي الغيطي، وفرح الزاهد، ومحمد محمود، ومصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس.



ومن ضيوف الشرف، المطرب هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

 



اقرأ أيضا..


ليلى علوي: تعرضت للخيانة وهذا رد فعلي (فيديو)

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


 

ads