الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خطوة كبيرة للجوزاء» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 7 يوليو 2023

الجمعة 07/يوليه/2023 - 01:11 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.

 
نشرة حظك اليوم الجمعة 7 يوليو 2023




برج الحمل


أنت في مأزق شديد الصعوبة اليوم ويبدو أنه كلما كافحت أكثر من أجل تحرير نفسك، زادت التزامك بموقفك. قد ترغب في التفكير في نهج جديد لأنه من الواضح أن الطريقة القديمة لا تعمل.




برج الثور


اليوم هو يوم أفضل للتكيف مع الظروف الحالية بدلاً من محاولة بدء شيء جديد. من المحتمل أن تكون أي خطط جديدة تحاول القيام بها اليوم مضيعة للوقت. حاول ألا تصاب بالإحباط من الطريقة التي تسير بها الأمور. فقط دحرج معها.




برج الجوزاء


أنت في وضع جيد للقيام بخطوة كبيرة من الناحية المهنية، ولكن ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى التحلي بالمرونة من أجل تحقيق ذلك. لن تحدث هذه الخطوة تمامًا كما قد تتخيلها، لكن هذا جيد. ستظل في القمة.







برج السرطان


إحدى الطرق لجلب اللاوعي أكثر إلى حياتنا اليومية الواعية هي الاحتفاظ بمفكرة للأحلام. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط كل صباح. قبل أن ترتدي ملابسك، قبل تناول الإفطار، اقض بضع دقائق في رسم ما حدث في حلمك.




برج الأسد


تشجعك الطاقة السماوية الحالية على قضاء بعض الوقت في التفكير فيما تريد حقًا أن تقوله وكيف ستقوله. إذا حاولت إخفاء جوانب معينة من الحقيقة ، فقد لا تحصل على نفس النتائج كما لو كنت تخبرها كما هي.




برج العذراء

أنت تميل إلى قضاء الكثير من الوقت في المزاح وأخذ الأشياء على أنها مغامرة واحدة كبيرة. لكن في الوقت نفسه، ستستفيد من منح أحد أفراد أسرتك إحساسًا أكثر بالأمان. إنهم غير متأكدين مما إذا كنت تعني حقًا ما تقوله.





برج الميزان


إن طبيعتك الخيالية الحالمة مفيدة، ولكن فقط إذا اقترنت بالتركيز. إذا لم تكن منضبطًا في نهجك، فستفشل في تحقيق أهدافك اليوم. ابذل قصارى جهدك للجمع بين الإبداع والعمل الجاد.


برج العقرب


حافظ على توازنك اليوم. قد يحاول الأشخاص من حولك إغرائك بتجربة فكرة جديدة أو الشراء في مخطط جديد. لا تقع في غرامها. سوف تندم على القيام بذلك لاحقًا. أفضل رهان لك هو الاستمرار في التركيز على العمل الذي لديك بالفعل أمامك.


برج القوس

 استخدم حكمة الآخرين لمساعدتك في تحقيق الدفعة الأخيرة في مشروع تأمل في إكماله قريبًا. ربما تكون قد استنفدت أفكارك الخاصة. حان الوقت الآن للاستفادة من أفكار شخص جديد. منظور جديد هو كل ما تحتاجه.







برج الجدي


ربما هناك خطة أو مشروع ترغب في تنفيذه معهم من شأنه أن يساعدك على التعرف عليهم بشكل أفضل، لأنك ستكون أكثر مشاركة. قد تساعدك الأفكار البناءة على الهلام بشكل أسرع وتعطيك هدفًا ملموسًا للعمل على تحقيقه.


برج الدلو

إذا كنت تبحث عن شخص يمكنك مشاركته معه، فلا تفعل نفس الأشياء التي تفعلها عادة. حاول الذهاب إلى الأماكن المرتبطة بالموسيقى أو الفن، إن أمكن من المرجح أن تقابل الشخص المناسب.



برج الحوت


إذا كنت قادرًا على الترتيب للخروج في موعد مع شخص ما، فتأكد من أن لديك كل تفاصيل الزمان والمكان بشكل صحيح. تأكد أيضًا من ارتداء ملابس ناعمة ومتدفقة بدلاً من الملابس القاسية والخطية.




ads