الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تتقدم بطلب للحصول على جنسية أوروبية لمولودها (فيديو)

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 06:30 م
جوري بكر
جوري بكر

نشرت الفنانة جوري بكر عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" فيديو لها، أثناء تواجدها فى إحدى الشركات لمساعدتها فى الحصول على جواز سفر دولة أوروبية.
 


جوري بكر


وقالت جوري بكر فى الفيديو: "زمان كانوا بيقولوا هجيب لابني عربية حلوة أو شقة، بتمن ده طب ما أعمله حاجة كويسة"، وأضافت: "بفكر فى ده لابني يبقى جنسية ثانية أو باسبور تاني، وده مش معناه إني بتخلي عن جنسيتي المصرية، لازم يبقى معايا الجنسية والباسبور المصري".



الحصول على جواز سفر دول أوروبية


وأوضحت سر تقديمها للحصول على جواز سفر دولة أخرى قائلة: "علشان أسافر بدون تعقيدات، أنا حرفياً خسرت شغل كثير، بسبب إن كان عندي فرص حلوة اني أطلع أمثل أو أقدم حفلات معينة، ومقدرتش إني أسافر عشان الفيزا".



أسعار الساحل الشمالي


وعلى صعيدٍ آخر، كانت الفنانة جوري بكر قد انتقدت الأسعار المبالغ فيها خلال قضاء عطلتها الصيفية في مصيف الساحل الشمالي برفقة زوجها، ونشرت عدة فيديوهات على "إنستجرام"، حيث هاجمت أسعار بعض المحال التجارية في الساحل الشمالي.

وعلقت جورى بكر قائلة: "أقول وافضفض ولا أسكت وأستمتع، أصل أنا لو مقولتش هيحصل لي حاجة في نفسيتي وأنا نفسيتي اليومين دول مش مستحملة الصراحة، بس الواحد لما يفضفض بيرتاح، بس أنا ممكن أرتاح وغيري يتضايق وأنا مضطرة أجي الساحل عشان جوزي بيحب الساحل الشمالي".



مسلسل جعفر العمدة


وكان آخر اعمال جوري بكر هو مسلسل "جعفر العمدة"، والذى عرض في رمضان الماضي، حيث حققت جوري بكر نجاحًا كبيرًا وكانت قد انتشرت بصورة كبيرة من خلاله، وقام ببطولته كل من النجوم محمد رمضان وهالة صدقي وإيمان العاصي وزينة ومي كساب ومنة فضالي.

ads