الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد غرامي للثور| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 5 يوليو

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 03:39 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023




برج الحمل

ستشعر بكمية هائلة من الطاقة المتوترة والعصبية اليوم. أنت لا تهدأ من القلق وقد تشعر كما لو أن العالم يستسلم لك. خذ الكثير من فترات الراحة اليوم حيث يمكنك الخروج والمشي حول المبنى.


برج الثور

إذا كان من الممكن الخروج في موعد غرامي، فقد يكون ذلك أمرًا شائنًا وممتعًا للغاية، ربما لم تكن قد أدركت تمامًا ما كان عليه هذا الشخص. إذا كنت عازبًا، فتوقع أن يقفز الحب إليك من أكثر الأماكن احتمالية.


برج الجوزاء

يبدو أن طاقة الكواكب الحالية تريد التدخل في عاداتك اليومية، ولكن فقط حتى يتمكن الكون من تقديم هدية الحب لك. إذا كان لديك حدس للذهاب إلى مكان ما أو القيام بشيء مختلف، فمن أجل الخير فابحث عنه.





برج السرطان

قد يتسبب التكوين النجمي الحالي في أن يكون لديك بعض الأفكار حول علاقتك الأخيرة، وما إذا كانت جيدة بالنسبة لك أم لا. إذا بدأت في ملاحظة تشققات في ورق الحائط، فلا فائدة من التستر عليها.


برج الأسد

حدث تحول كبير للتو سيكون له تأثير هائل على السنوات السبع المقبلة. خلال هذا الوقت ستحتاج إلى ضبط الجانب الحدسي أكثر لجني النجاح الذي تبحث عنه فيما يتعلق بحياتك المهنية. اذهب مع الريح.


برج العذراء

لديك سيطرة جيدة على ما يجري اليوم ولكنك تدرك أنك لست مضبوطًا تمامًا على كل شيء. اعلم أنه لا تزال هناك جوانب غير مألوفة لك. من الأفضل أن تعترف بهذا بدلاً من التظاهر بأنك تعلم عندما لا تعرفه.




برج الميزان

أفكارك تتطاير في كل مكان وتجعلك تتخيل مشاهد لا علاقة لها بالطريقة التي تسير عليها الأشياء في الواقع. إذا كان بإمكانك التراجع خطوة إلى الوراء ورؤية كيف أن هذا النشاط العقلي الذي لا معنى له قد يضر بعلاقتك فهذه هي البداية.


برج العقرب

من الصعب عليك اتخاذ قرار اليوم لأن المتغيرات مستمرة في التغيير. دقيقة واحدة المعلومات طريقة، وفي الدقيقة التالية، تحولت المعلومات تمامًا إلى شيء آخر. تحلى بالصبر بدلاً من القيام بخطوة كبيرة.


برج القوس

قد لا تكون مواضيع المحادثة تمامًا كما تخيلت مناقشتها معهم لكنها بداية. حتى إذا كنت لا تشعر أن لديك أي شيء عميق للمساهمة، فاستمر. سوف يلاحظونك وسيريدون بالتأكيد معرفة المزيد عنك. اتخذ إجراءات حاسمة.




برج الجدي

تشعر بالثقة والقوة فيما يتعلق بمهام وظيفتك، فلماذا لا يستمع إليك الجميع، فهم يعملون عكس أهدافك، مما يجعل من الصعب عليك القيام بعملك. التزم بما تعرفه بدلاً من القلق بشأن أي شخص آخر.


برج الدلو

إذا كنت في شراكة دائمة، فقد يظهر أحد أفراد أسرتك أنماطًا سلوكية معينة، أو يأتي فجأة بفكرة تبدو خارجة عن طابع الشخصية تمامًا، قد يكون هذا هو فقط ما هو مطلوب لإضفاء الإثارة على حياتك العاطفية وجعل الأمور بينكما رائعة حقًا.


برج الحوت

أنت على وشك إطلاق فكرة جديدة رائعة تعرف أنها تتمتع بالقدرة على النجاح للغاية. المشكلة هي أن الأشخاص والموارد من حولك ليسوا في المكان المناسب لدعم هذا الحلم. ضع فكرتك حتى يصبح الدعم معك.

اقرأ أيضًا...

أسوأ أوقات الثور| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 4 يوليو




ads