الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بخسارة وزن كبيرة والجمهور يسأل: «إزاي خست؟»

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 06:11 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شرين عبد الوهاب تريند تويتر بعد انتشار صورة لها برفقة صديقاتها وظهرت شيرين وهي بحالة من الفرحة والسعادة، كما بدت وقد خسرت الكثير من وزنها.

 




وتداول المتابعون صورة شيرين عبر صفحاتهم وتغزلوا بجمالها، خاصة وأنها في الفترة الأخيرة ظهرت بخسارة وزن واضحة في وزنها أظهرت جمالها، ما انعكس على أناقتها، ففي الفترة الأخيرة أصبحت شيرين تهتم بإطلالتها وتحرص على مواكبة صيحات الموضة واختيار ما يتناسب مع قوامها، وتسائل البعض عن كيف خسرت شيرين وزنها بعدما ظهرت بزيادة واضحة في إحدى الحفلات.

 

ألبوم شيرين الجديد

 



وكانت شيرين عبد الوهاب تحدثت مع برنامج أي تي بالعربي كاشفة عن أخر تطورات ألبومها الجديد وذلك أثناء إحياءها لحفل جدة وقالت: "ألبومي مع شركة روتانا في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".


 

الصلح بين شيرين وروتانا

 

 وجاء ذلك بعد ما نشرت شركة روتانا عبر صفحتها على حسابها الرسمي إنستجرام الصلح بينها وبين شيرين وكتبت:" شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)".


يذكر أن روتانا كانت على خلاف مع شيرين بسبب عدم تقديمها أغاني ألبومها في معادها المحدد، مما دفعها لرفع قضية عليها استمرت طويلا.


 

دويتو حسام حبيب وشيرين

 



كما كشف الفنان حساب حبيب عن دويتو قريب يجمعه بزوجته شيرين عبد الوهاب وذلك خلال لقاءه ببرنامج إي تي بالعربي وقال:" عملت أنا وشيرين أغنية حب مختلفة عن أغنيتنا السابقة، والأغنية مفرحة وحلوة جدا".

 

آخرأعمال شيرين

 

يذكر أن آخر أعمال شيرين كانت أغنية  إعلان حديد عز في رمضان ٢٠٢٣، من إنتاج شركة سعدي جوهر، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: أنت البيت اللي ضامن ومبني على أساس، أنت السد اللى حايش عن حياتي أي خوف.

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..


ياسمين عبد العزيز بأنوثة طاغية خلال ترويجها لبراند عالمي


ads
ads