الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تدخل التريند العالمي بأغنيتها الجديدة «بتمايل على الـ Beat»

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 07:00 م
إليسا
إليسا

احتلت النجمة اللبنانية إليسا المركز العشرين في التريند العالمي، بسبب فيديو كليب أغنيتها الجديدة «بتمايل على الـ Beat»، التي طرحتها منذ يومين، حيث حققت إليسا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بتحقيق مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، ووصولها إلى المركز الــ 12 كأكثر الأغنيات استماعا، وأكثر من نصف مليون استماع عبر تطبيق أنغامي.




أغنية إليسا بتمايل على الـ Beat


وكانت إليسا طرحت أغنيتها الجديدة «بتمايل على الـ Beat» من ألبومها الجديد بعد عدة تأجيلات، وذلك عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي والمتاجر الموسيقية الرقمية، وأغنية إليسا الجديدة "بتمايل على الـ Beat" من كلمات وألحان عزيز الشافعي والتوزيع الموسيقي لـ أمين نبيل، أما الفيديو كليب فجاء ضمن أجواء استعراضية راقصة تحت إدارة المخرجة إنجي جمال.



عودة ملكة الإحساس


وتفاعل عدد كبير من جمهور إليسا مع أغنيتها الجديدة «بتمايل على الـ Beat»، وأجمعوا أن هذه الأغنية تشكل عودة قوية لملكة الإحساس.

ومن كلمات أغنية «بتمايل على الـ Beat» لـ إليسا:


«وسط الناس وحيدة مفيش ولا حاجة جديدة
عشان إنت بعيد عني ف مش فارقالي ولا حاجة
وسط الناس سهرانة لكن خايفة وزهقانة
عشان انت بعيد عني ومشتاقة ومحتاجة
وطول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش
مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش».




خلاف زياد برجي وإليسا


أثار الفنان زياد برجي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بسبب مشكلته مع الفنانة إليسا، حول أغنية "بطير"، الذي قام بغنائها بصوته مؤكدًا ندمه الشديد على العمل معها.

وعبر زياد برجي عن أسفه الشديد على الوقت الذي عمل فيه معها، مؤكدا أنه لن يتعاون معها في أي عمل مجددًا مهما كانت الظروف، مشيرًا إلى أنه هو والشاعر أحمد ماضي السبب وراء شهرة إليسا، قائلا: "إحنا اللي حققنا شهرة إليسا والدليل على ذلك أن إليسا تم اعتبارها ناشطة في حقوق المرأة ومناهضة للعنف بسبب أغنية يا مرايتي".

ads
ads