الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسوأ أوقات الثور| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 4 يوليو

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 03:05 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نقدم لكِ اليوم في هذا التقرير توقعات برجك، وأهم ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.

 نشرة حظك اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023





برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يجلب الشعور بالهدوء لمعدتك المضطربة. تذكر أن تحافظ على صحتك بشرب الكثير من الماء. الجهاز الهضمي من أهم أجهزة الجسم. أيضًا ممارسة اليوجا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ستساعد في تدليك أعضائك الداخلية.



برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

ستكون طبيعتك غير الحاسمة أسوأ من أي وقت مضى. إن البحث عن أشخاص آخرين للحصول على المشورة لن يؤدي إلا إلى إرباكك أكثر. سوف تتشابك الأفكار في رأسك ولن تكون قادرًا على التفكير بشكل صحيح. توقف عن العمل مبكرًا.







برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

التشكيك في مشاعرك تجاه شخص قريب منك. قد يخبرك قلبك بشيء واحد، بينما قد يسير عقلك في مسار مختلف تمامًا. من الصعب حل أي موقف أثناء وجودك في حالة نزاع، لذا من المفيد أن يكون لديك خطة عمل يمكنك وضع نفسك فيها جميعًا.



برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

تشعر أنك مرتبك قليلًا وغير مرتبك بالبيئة. من المحتمل أن يكون لشيء ما تقوله لشخص ما تأثير سلبي على شخص آخر. حاول ألا تقول أي شيء إذا كنت تستطيع مساعدته. احتفظ بآرائك لنفسك





برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

تحت هذا التأثير الكوني الرومانسي، لا تحتاج إلى تحديد شريك محتمل ثم التسرع في القتل على الفور. يمكنك استيعابهم ببطء واستغراق وقتك في تحديد أفضل السبل لكسبهم لوجهة نظرك. من السهل القيام بذلك.





برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

كوني منفتحة اليوم مع شريكك وناقشي احتياجاتك ورغباتك، إذا كنتِ تفكرين في السفر، فافعلي ذلك الشهر المقبل، وإذا كنت تفكرين في الاستثمار، فإن اليوم هو يوم جيد للقيام بذلك.




برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

تفكيرك صحيح لكن مزاجك العام يجعلك غير آمن بشأن التعبير عن أفكارك للآخرين. أنت متردد في التصرف لأنك لا تشعر بالثقة بشكل خاص من الداخل. كن مؤمنا بنفسك. البعض الآخر يفعل ذلك بالتأكيد.





برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

يتحرك عقلك لمسافة ميل في الدقيقة لكن أفكارك مظلمة. كن حذرا مما تقوله للناس اليوم. من المحتمل أن تختلط الحقائق الخاصة بك، وبالتالي ستقع نفسك في بعض المشاكل لاحقًا. كن أكثر حذرا مع كلماتك.







برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

من غير المحتمل أن يكون استخدام سحرك للتحدث مع الآخرين بلطف للحصول على ما تريده فعالاً كالمعتاد. لن يؤدي إلا إلى استياء الناس ومقاومتك. من الأفضل أن تكون صادقًا بشأن ما تقصر فيه وما هي احتياجاتك.




برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

تأكد من إعادة التحقق من مصادر اليوم. الكثير من المعلومات التي تصل إليك ستكون ملوثة بشدة بالمصدر الذي تأتي منه. شخص ما متحيز لأنه سيكسب الكثير. لا تكن بيدقًا في لعبته.





برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

هذا ليس أسلوبك المعتاد، وقد يجده شريكك مزعجًا للغاية. إذا كنت تخطط للخروج إلى أي مكان، أو لديك مشروع مهم في متناول اليد، فقد يساعدك أن تستجمع روح التعاون بدلاً من الانزعاج. على الأقل ستحقق شيئًا مفيدًا.



برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

مزاجك العام جيد جدًا، ولكن يبدو أن التواصل مع الآخرين قد توقف. أنت ترقص حول القضايا بدلاً من الوصول إلى جوهرها. بدلاً من ذلك يجب أن تخترق عين الثور مباشرة. سوف نثني على القيام بذلك.



ads