الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التركية نسرين جواد زادة تشعل الغضب برقصة وقبلة ونقود في صدرها (فيديو)

الإثنين 03/يوليه/2023 - 09:58 م
نسرين جواد زادة
نسرين جواد زادة

أثارت الفنانة التركية نسرين جواد زادة، غضب الجمهور بعد انتشار فيديو لها من حفل عيد ميلاد زميلها الممثل أوراز الذي شاركها بطولة مسلسل "ثلاث قروش".

 


ونشرت نسرين فيديو يجمعها بالممثل التركي أوراز عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" تهنئه بيوم عيد ميلاده معبرة له عن امتنانها لوقوفه إلى جانبها وقتما تحتاج إليه، بإلإضافة إلى حبها الشديد له وتمنت له مزيد من السعادة في سنواته القادمة.

 

غضب الجمهور 

 



ولكن الذي أثار غضب الجمهور هو الفيديو الذي نشرته نسرين حيث ظهرت نسرين بحركات رقص مثيرة وقامت بوضع أحمر الشفاة ثم تقبيل زميلها أوراز وقام صديقها بورا اكاش بوضع بعض النقود في صدرها، مما جعل الجمهور يستنكر أفعالهما، وانهالت عليهما  التعليقات بالغضب من تلك التصرفات خاصة أن زميلها بورا اكاش متزوج وزوجته حامل.

 

اعتزار بورا اكاش من زوجته

 



وبعد انتشار الفيديو الذي تسبب في خلاف بين الممثل بورا اكاش وزوجته نشر بؤرا عبر صفحته على انستجرام منشورا تضمن اعتزازه من زوجته بعد وضع النقود في صدرها 

 

وأكد بورا عبر المنشور الذي نشره أن الفيديو الذي نشرته نسرين حديثا كان من العام الماضي، ولا يعرف سبب نشره في الوقت الحالي .

 

كما أنه اعتذر لزوجته الذي تسبب تلك المنشور في احزانها وهي مقبلة على ولادتها وقال: "اعتذر لزوجتي، أوبن، عن هذه المشاعر السيئة التي خلقتها الصوره، وأعرب عن استيائي للأشخاص الذين يحكمون علي في هذه القضية".

 

آخر أعمال نسرين جواد زاده 

 



يعتبر مسلسل "ثلاث قروش" هو آخر أعمال نسرين جواد زادة وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وانقسم المسلسل إلى جزئين، وتدور أحداثه في إطار الدراما والأكشن حول شخص يعمل أعمال غير مشروعة ويقع في حب فتاه تغيرة تماما وتبدأ الأحداث في التصاعد.

 

اقرأ أيضا..


الصور الأولى من تشييع جثمان الفنان أحمد قنديل وانهيار والده


 

 

ads
ads