السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديانا هشام لـ"هير نيوز":"هموت وأقدم كوميدي"..وقريبا سأحتفل بخطوبتي من محمود فكري

السبت 28/نوفمبر/2020 - 11:33 ص
ديانا هشام
ديانا هشام



الممثلة الشابة ديانا هشام واحدة من من الوجوه الفنية التي أثبتت حضورها وموهبتها حيث تتمتع بأداء مميز وقبول لافت وتعد بمستقبل فني كبير.
ديانا هشام أشارت في حوار خاص لـ "هير نيوز" إلى أنها تتمنى تقديم دور كوميدي، كما تحدثت عن قصة ارتباطها.
كما تطرقت إلى تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد"أنصاف مجانين" المقرر عرضه قريباعلى إحدى المنصات الإلكترونية، كما تحدثت عن مسلسلها الجديد"جمال الحريم" للمخرجة منال الصيفي وغيرها من الموضوعات
مزيد من التفاصيل في سياق الحوار التالي:-

*بداية حدثينا عن دورك في مسلسل"أنصاف مجانين"؟
-أجسد دور فتاة صعيدية تحاول الوصول لهدفها وتسعى لإثبات ذاتها، إلا إنها تفشل وتلجأ لفعل شيء سيء في سبيل تحقيق حلمها، وسنرى من أحداث المسلسل بعد ذلك إذا كان الأهل يكتشفوا ما تفعله ابنتهم أم لا.

*وما الصعوبات التي واجهتك في العمل؟
- من أبرز هذه الصعوبات التحدث باللهجة الصعيدية أن الأمر ليس سهلًا، وفكرة ظهوري في عمل من بدايته لنهايته باللهجة الصعيدية أمر في غاية الصعوبة واستغرق مني وقتًا طويلًا من التدريب والمذاكرة، واعتبر "أنصاف مجانين" من أهم الأعمال في حياتي، وكل الشكر للمخرج عمر رشدي لأنه ساعدني كتيرًا مما أثر إيجابا على إجادتي لهذا الدور.


*هل عرض المسلسل على منصة إلكترونية بدلًا من التليفزيون يحقق له نسبة مشاهدة عالية؟
- نعم، لأن جزءا كبيرًا من الجمهور ابتعد عن التليفزيون، والدليل على ذلك عرض أعمال فنية كثيرة على المنصات الإلكترونية.

*ما الشخصيات التي تتمنين تجسيدها؟
-"هموت وأقدم كوميدي"، قدمت أدوار كثيرة دراما وبكاء.."الناس بقت تشوفني عيوطة وكئيبة" رغم أني"فرفوشة" في الطبيعة جدا.

*ماذا عن مشروعاتك الفنية الجديدة؟
- حاليا أصور مسلسل"جمال الحريم" للمخرجة آمال الصيفي وأظهر فيه بدور فتاة فلاحة، ومن المقرر عرضه خارج موسم رمضان المقبل إن شاء الله.

*حدثينا عن مشروع ارتباطك من الكابتن محمود فكري؟
- تعرفت على كابتن محمود فكري من خلال التدريب ورأيت فيه مواصفات فتى أحلامي والزوج الذي أتمناه، وهو شخص محترم وطموح ومحب لعمله جدا والحمد لله سعيدة معه، وإن شاء الله ربنا يوفقنا ونحتفل بخطوبتنا قريبا.

*ولماذا قمتِ بحذف صوركما من حسابك على"إنستجرام"؟
-أنا محبة جدا لـ"السوشيال ميديا" وأتعامل معها بتلقائية شديدة حتى في الردود على الفانز، لكنها للأسف قد تكون سببا للحسد، ولذلك حذفت صوري من حسابي عبر "إنستجرام" خوفا من العين وقررت عدم نشر أي صور لنا إلى أن تتم الخطوبة.

* برأيك الزواج سيؤثر على عملك الفني؟
-لا طبعا، الزواج سنة الحياة، وضد فكرة التفكير في العمل فقط، أي إنسان تأتي عليه لحظات يفكر في تأسيس أسرة وعائلة له، وطالما هناك تفاهم بين الطرفين وقبول بفكرة العمل فما المانع من الزواج.



ads
ads