الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 فساتين مناسبة للعروس القصيرة تجعلها أكثر طولا

الإثنين 03/يوليه/2023 - 02:36 م
فساتين زفاف للعروس
فساتين زفاف للعروس القصيرة

تعاني معظم العرائس ذات القامة القصيرة من مشكلة اختيار الفساتين فقد تواجه مشكلة عدم معرفة اختيار الفستان المناسب الذي يتلائم مع طبيعة جسمها وطولها.

 

 ولكن وفرنا لكي العديد من الموديلات التي قد تناسبك وتساعدك في اختيارك خاصةً من تطور الموديلات التي أصبح العديد منها يتناسب مع طول الفتاة وطبيعة جسمها.

 

وسنقدم لكِ تشكيلة رائعة من الفساتين التي تتناسب مع طولك :

 

فساتين بقصة حورية البحر

 



تلك الفساتين من أبرز صيحات الموضة في صيف وربيع 2023، وتتمتع تلك الفساتين فهي تعطي إيحاء بأن من يرتديها أطول مما هي عليه، بإلإضافة إلى أنها تعطي للجسم شكل جميل وتبرز جمال العروس.

 

الفساتين القصيرة

 



فساتين الزفاف القصيرة والتي تصل إلى ما قبل الركبة تزيد العروسة طولا نظرا لأنها تظهر الساقين بشكل أطول 

بإلإضافة أنها تعطي العروس لمسه طفولية وتجعلها أكثر رقة وجمال.

 

الفساتين السادة الطويلة

 



الفساتين السادة الخالية من أي تطريزات أو أشغال يدوية تعطي العروس طول أكثر، لأن التطريزات وغيرها يمكن أن تعطي إيحاء بالقصر، إذا اعتمدي في اختيارك على الفساتين السادة التي تظهرك بشكل جذاب وراقي واكثر طولا في نفس الوقت.

 

فساتين زفاف بشق جانبي

 



تعتبر الفساتين المفتوحة بشق جانبي من أكثر الفساتين التي تعطي انطباع بالطول لان الفتحة الجانبية للفستان تظهر الساق بشكل أطول مما يوحي بطول أكثر، كما أن تلك الفساتين من أكثر الفساتين موضة في كل السنين ويعتمدها الكثير من النجمات والمشاهير نظرا لأنها تضيف لإطالاتهم لمسة جمالية رائعة.

 

الفساتين ذات التنورة المنفوشة من أسفل

 



تلك الفساتين تعطي إيحاءً بالطول أكثر وتبرز جمال العروس كما أن تلك الشكل من الفساتين تعتمدة الكثير من العرائس نظرا لشكله الذي يبرز جمال الجسم ويعطي لمسة جمالية .

 

 

اقرأ أيضا..

لصاحبات جسم الكمثرى| اختاري فستان سهرة جذاب يناسب قوامك

ads