الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل أزمة زياد برجي مع إليسا بعد تصريحاته النارية

الإثنين 03/يوليه/2023 - 01:38 م
زياد برجي واليسا
زياد برجي واليسا

أثار الفنان زياد برجي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بسبب مشكلته مع الفنانة إليسا، حول أغنية "بطير"، الذي قام بغنائها بصوته مؤكدًا ندمه الشديد على العمل معها.





خلاف زياد برجي مع إليسا

وكشف زياد برجي خلال ظهوره ضيفًا في برنامج «الجديد»، الذي تقدع الإعلامية رابعة الزيات عن بداية أزمته مع الفنانة إليسا أنها حصلت على حقوق ملكية أغنية "بطير" بحكم قضائي"، مضيفًا: "أنا ندمان على كل فنجان قهوة شربته مع إليسا، وندمان على المعرفة التي جمعتني بها على المستويين الشخصي والمهني".

كما عبر عن أسفه الشديد على الوقت الذي عمل فيه معها، مؤكدا أنه لن يتعاون معها في أي عمل مجددًا مهما كانت الظروف، مشيرًا إلى أنه هو والشاعر أحمد ماضي السبب وراء شهرة إليسا، قائلا: "إحنا اللي حققنا شهرة إليسا والدليل على ذلك أن إليسا تم اعتبارها ناشطة في حقوق المرأة ومناهضة للعنف بسبب أغنية يا مرايتي".




زياد برجي

وأكد تمسكه بحقوق أغنية "بطير" الملكية والفكرية، حيث أكد له محاميه الخاص، أن التقاضي قد يستغرق سنوات ولكنه في النهاية سيكون لصالحه، ولذلك سيستمر للنهاية، واختتم زياد برجي حديثه قائلا: "أنا مُصر ترك مسار القضاء يمشي بشكل هادئ وصحي، إن شاء الله خير، ومهما كانت النتيجة فأنا راضي".

وكان زياد برجي قد تحدث عن أن الخلاف بينه وبين إليسا قائم بسبب غنائه لأغانيها بشكل أفضل منها، وذلك يشعرها بالضيق منه، مضيفا، أنه لن يتحدث عن باقي التفاصيل.




أحدث أعمال الفنانة إليسا

يذكر أن المطربة اللبنانية إليسا كانت قد تصدرت تريند موقع البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما طرحت أحدث أغانيها الجديدة بعنوان «بتمايل على الـ Beat».

وطرحت إليسا الأغنية عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير«يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقيىة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وإخراج إنجي جمال.



ads